شرطة عجمان تكرم المساهمين في تنفيذ مبادراتها الإستراتيجية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تكرم المساهمين في تنفيذ مبادراتها الإستراتيجية

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان حفل تكريم المساهمين في تنفيذ المبادرات الإستراتيجية للقيادة 2011 – 2013 ، في معهد تدريب الشرطة " قاعة الإمارات" بمقر القيادة العامة ، بحضور سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ، وعدد من مدراء الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد .
وأكَّد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ، أن تطوير العمل في شرطة عجمان، يتم بجهود جميع العاملين في القيادة، وذلك من خلال المبادرات وإنجازها على أكمل وجه.
 وأشار إلى أن شرطة عجمان تضع التميز في الأداء نُصب أعينها في جميع مبادراتها، وذلك لتوفير الأمن للقاطنين في الإمارة من مواطنين ومقيمين على حدٍ سواء.
وشكر سعادته كل من ساهم في تنفيذ المبادرات الإستراتيجية للقيادة العامة لشرطة عجمان2011- 2013، داعياً العاملين بشرطة عجمان إلى بذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالعمل وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، كما تقدم بالتهنئة إلى  المكرمين وأبدي سعادته لوجودهم في هذا الحفل.
وقال:" إِنَّ حفل التكريم نهج حرصت عليه القيادة العامة لشرطة عجمان لتكريم كل من ساهم بجهوده وشارك باقتراحاته البناءة في دعم مسيرة التطور في شرطة عجمان".
وفي نهاية الحفل قام قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ، بتكريم ملاك المبادرات الإستراتيجية في القيادة وكل من ساهم في تنفيذ تلك المبادرات، كما ألتقط سعادته الصور التذكارية مع المكرمين.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق