شرطة عجمان تبذل كل الجهود الأمنية والمرورية الممكنة لتقليل الأضرار الواقعة جراء العواصف الشديدة في عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تبذل كل الجهود الأمنية والمرورية الممكنة لتقليل الأضرار الواقعة جراء العواصف الشديدة في عجمان

صرح سعادة العميد الشيخ سلطان بن علي النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان أن الشرطة كانت على استعداد لمواجهة تقلبات الطقس وهطول الامطار حيث تم توزيع الأدوار والمهام حسب إجراءات الخطة الموضوعة وبذلت الشرطة كل الجهود لضبط الوضع المروري والأمني في جميع مناطق الإمارة وتنظيم حركة السير في الطرق الممتلئة بالمياه وقطر السيارات المتوقفة وتأمين المواقع المتضررة ونقل المصابين بسيارات اسعاف الشرطة الى المستشفى.

ونوه سعادة العميد النعيمي لأفراد الجمهور بضرورة الانتباه واخذ الاحتياطات اللازمة للحماية من المخاطر الناجمة عن العواصف وتقلبات الطقس والابتعاد عن الأماكن المتضررة.

ومن جانب آخر صرح سعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، أنه في حوالي الساعه 9:10 مساء أمس وقع حادث سقوط خيمة مهرجان عجمان الواقعه بالقرب من مركز سيتي سنتر، نتيجة الرياح الشديدة والأمطار ، وتم إخلاء الخيمة من جميع العاملين والزوار.

وأشار إلى أنه فور تلاقي بلاغ إنهيار خيمة المهرجان، تحركت جميع الوحدات المعنية من الشرطة، والدفاع المدني والإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم فرض طوق أمني على مكان الحادثة، ومنع دخول أي فرد إليه، للحفاظ على السلامة العامة والممتلكات، وأضاف أنه نتج عن الحادث اصابة امرأه ورجل بإصابات متوسطة تم نقلهم إلى المستشفى فورا، وقد غادروا المستشفى بعد ساعتين من وقوع  الحدث.

ولفت إلى أنه نتج عن الحادثة أضرار مادية، مشيراً إلى أن تواجد أفراد الشرطة في موقع الحادث أثناء وقوعه ساهم في تقليل أثر الأضرار على المتواجدين من خلال عملية الإخلاء التي تمت بسرعة كبيرة، ما ساهم في الحفاظ على سلامتهم.

وأضاف إلى أنه تم إستدعاء وحدة التفتيش الأمني، والكلاب البوليسية، لتأمين المنطقة، والتأكد من خلو الموقع من الأشخاص أو المصابين، وقال سعادته أنه تم فرض طوق أمني ووضع حراسة مشددة إلى جانب تواجد دوريات رجال الشرطة، وتم منع الدخول إلى المكان، لوجود بضائع وأموال أصحاب المحلات، وأشار أن الشرطة سوف تعمل على تأمين السلامة في الموقع حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وتقدم سعادته بالشكر إلى رجال الدفاع المدني لدورهم الفعال في الحفاظ على سلامة المتواجدين، وقيامهما بواجبهما على أكمل وجه.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق