إصابتان إحداهما بليغة في حادث مرور في عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إصابتان إحداهما بليغة في حادث مرور في عجمان

أصيب شخصين أحدهما من الجنسية الأسيوية بإصابة متوسطة ، والأخر عربي الجنسية إصابته بليغة، جراء حادث تصادم وقع  بين أربعة مركبات، في منطقة شارع الشيخ خليفة بالقرب من جسر غلفا في إمارة عجمان، حيث تسبب إنحراف مركبة السائق العربي بشكل مفاجئ إلى وقوع الحادث، الذي نتج عنه أضرار مادية بالمركبات.
وكانت غرفة العمليات في شرطة عجمان تلقت بلاغاً في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة مساء أمس، بوقوع حادثاً مرورياً بالقرب من جسر غلفا، أدى إلى إصابة شخصين، وفور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث دوريات من إدارة المرور والدوريات، وسيارة إسعاف وتم التعامل مع الواقعة وتخطيط الحادث، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وحثّ المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات، السائقين ومستخدمي الطرق إلى توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات عموماً، وتعزيز الجهود المبذولة لتوفير السلامة المرورية، عن طريق الالتزام بقواعد السير والمرور، وتجنب وقوع الحوادث.
 وأكد أن شرطة عجمان تهدف من خلال عملها إلى تقليص نسبة الحوادث المرورية، عن طريق نشر دورياتها في مختلف مفاصل الإمارة، وكذلك تنظيمها الحملات المرورية التوعوية المختلفة على مدار العام،  بهدف التفاعل مع المجتمع، وتحقيق هدف سلامة مستخدمي الطريق للوصول إلى معدل الوفيات المنشود من قبل القيادة العامة لشرطة عجمان.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق