شرطة عجمان تنظم ملتقى خريطة التميز الثاني الأربعاء المقبل | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم ملتقى خريطة التميز الثاني الأربعاء المقبل

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي, ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، تنظم القيادة العامة لشرطة عجمان ملتقى خريطة التميز الثاني، بدعم وحضور المؤسسة الأوربية لإدارة الجودة " EFQM"،  وذلك يوم الأربعاء المقبل  التاسع من الشهر الجاري، في فندق عجمان بالاس، ويعتبر أول ملتقى يتم إختياره للدعم والترشيح من قبل المؤسسة الأوربية، لإدارة الجوده، وينظم الملتقى سعياً من شرطة عجمان للارتقاء إلى أعلى مستويات التميز، من خلال عرض الممارسات والتجارب الناجحة التي تزخر بها دولة الإمارات، حيث تنظم شرطة عجمان هذا الحدث بهدف تحقيق رؤى وتطلعات الحكومة الرشيدة، وترسيخ مبادئ ثقافة الجودة والتميز في العمل المؤسسي.
وأكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد شرطة عجمان، أن ملتقى خريطة التميز يناقش أفضل الممارسات لتحقيق التميز والإبداع في كافة النواحي، كما أنه أصبح منبراً لقادة وموظفي الحكومة المحلية والإتحادية، فضلاً عن القطاع الخاص، لتبادل الخبرات والمعرفة سعياً إلى التميز، وبفضل دعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ورعاية ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي, ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أصبح هذا الحدث منبراً لتلاقي مختلف الجهات لتبادل الخبرات وعرض تجاربها الناجحة، ودعم ثقافة التميز والإبداع بين الموظفين.
كما أشار إلى أن الملتقى يتناول عدد من المحاور التي تناقش جوهر عملية التميز، وتتحدث فيه سعادة الأستاذة حصة عيسى بوحميد المدير التنفيذي لشؤون التميز في وزارة شؤون مجلس الوزراء المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة لتميز الحكومي، حيث ستتحدث عن نظام تصنيف السبع نجوم " Seven Stars" ، لمراكز خدمة المتعاملين، كما سيتحدث سعادة العقيد عبدالله الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة عجمان، عن دعم القيادة لصناعة التميز المؤسسي، والتجربة الناجحة في الإستفادة من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، في حين سيتطرق سعادة رامي سري الدين مدير تطبيقات ويندوز في شركة مايكروسوفت الخليج، عن التطبيقات الحكومية على الهواتف الذكية. 
ولفت سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان، إلى أهمية الملتقى بالنسبة لمختلف الجهات المحلية والاتحادية والخاصة، كون التميز يعتبر أسلوب أداء وحياة يصبوا الجميع للوصول له، لما له من دور في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة التي لا تقبل سوى العمل المتميز الذي من شأنه الإرتقاء بمختلف مجالات الحياة في الدولة.
وأشار إلى أن القائمين على الملتقى يسعون من خلال تنظيمه إلى الإرتقاء بمستوى التميز والجودة، عن طريق إستعراض تجارب نخبة من الخبراء والمتخصصين في الدولة،  لافتاً إلى أنه يشكل منصة مهمة لاستعراض ومناقشة أبزر التجارب والبرامج الناجحة في مجال التميز المؤسسي.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق