قائد عام شرطة عجمان يقلد 33 ضباطاً رتبهم الجديدة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يقلد 33 ضباطاً رتبهم الجديدة

قلد سعادة العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان صباح اليوم بقاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة ، 33 ضابطاً رتبهم الجديدة، بحضور سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، الضباط المرفعين المشمولين بالقرار الوزاري رقم 174 لسنة 2014، الصادر عن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتضمن ترقية 33 ضابطاً من القيادة العامة لشرطة عجمان، منهم ضابطين من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، و16 من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول، بالإضافة إلى ترقية 15 ضابطاً من رتبة مساعد أول إلى ملازم.
وتوجه سعادة قائد عام شرطة عجمان، بالتهنئة للضباط المرفعين، وحثهم على مواصلة العطاء وتظافر الجهود لتحقيق تطلعات الوطن وقيادته العليا نحو مزيد من الأمن والاستقرار وتلبية حاجة الجمهور عبر الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية، وتمنى في الوقت نفسه أن تكون الترقية بمثابة الدافع لهم ولغيرهم للمبادرة وبذل الجهد في سبيل تطوير العمل، ومواكبة التقدم الذي تشهده الدولة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق