قائد عام شرطة عجمان خلال تصريحه للصحف المحلية بالدولة.. ضبط 4000 مخالف في عجمان منذ بداية العام | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان خلال تصريحه للصحف المحلية بالدولة.. ضبط 4000 مخالف في عجمان منذ بداية العام

أسفرت حملة التفتيش الأمنية المكثفة، التي تنفذها فرق تفتيش تابعة لشرطة عجمان، على الشقق والبنايات والمساكن والصناعيات والعزب في عجمان، منذ بداية العام، عن القبض على نحو 4000 شخص مخالف لشروط الإقامة في الدولة، وفقاً لقائد عام شرطة عجمان، العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي ، الذي قال في تصريح صحافي، إن فرق التفتيش تقبض يومياً على ما يراوح بين 25 و35 شخصاً مخالفاً، فيما تقبض الحملة الشاملة، التي انطلقت على مستوى الدولة، على نحو 300 إلى 350 شخصاً مخالفاً يومياً، في إمارات ومدن ومناطق مختلفة.
ولفت إلى أن فرق التفتيش تركز على البحث عن المخالفين لقوانين وشروط الإقامة، والعمالة الهاربة، والعمالة السائبة، في مناطق سكن العزاب، وسكن شركات المقاولات والبناء، والعزب، والمناطق الصناعية.
وأضاف أن الحملة تأتي إلتزاماً بقرار وزارة الداخلية لتنفيذ حملة مكثفة ومستمرة على المخالفين في الدولة، تشمل تفتيشاً على المساكن والبنايات والشقق والمناطق الصناعية، والمزارع والعزب، وأي مكان من الممكن أن يوجد فيه مخالفون لشروط وقوانين الإقامة في الدولة.
وتابع أن فرق التفتيش تمتلك الحق في أن تبدأ عملها في أوقات غير محددة، مشيراً إلى استمرار الحملة على مدار الساعة في مختلف المواقع.
وقال إن لدى فرق التفتيش التابعة لشرطة عجمان أنظمة إلكترونية متطورة، قادرة على كشف هوية المخالفين في الموقع الذي يقبض عليهم فيه، وتحديد ما إذا كان عليهم تعميم من الشرطة أم لا، مشيراً إلى أن العمالة السائبة والعمالة الهاربة تشكل خطراً على المجتمع، وكثير من مرتكبي الجرائم هم من الأفراد المخالفين.
وأكد قائد عام شرطة عجمان أن الإعلام شريك استراتيجي للشرطة ووزارة الداخلية، لافتاً إلى أن «الحملة تحتاج إلى دعم إعلامي، كي تحقق هدفها».
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق