قائد عام شرطة عجمان يعتمد إنشاء صندوق تيسير لإقراض الموظفين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يعتمد إنشاء صندوق تيسير لإقراض الموظفين

إنطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة عجمان، على تنمية الموارد البشرية التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لتحقيق أهدافها، ورؤيتها، عن طريق توفير كل العوامل التي تسهم في رفع إنتاجيتهم وكفاءتهم، إعتمد سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، إنشاء صندوق " تيسير" لإقراض الموظفين المواطنين العاملين على المرتب المحلي للقيادة، بحيث يقدم الصندوق قروضاً مالية ميسرة بدون فوائد، تساعد الموظفين على تحقيق متطلبات الحياة .


 ويهدف الصندوق الذي اعتمده سعادة قائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، نائب القائد العام، إلى تقديم المساعدة للموظفين المحتاجين لها، دون إحتساب أي فائدة على ذلك، مما يساهم في التخفيف من أعباء الحياة المادية للموظفين، كما يهدف إلى تعزيز التعاون والتكافل بين الموظفين، ويساعد في تحسين مستوى الرضا الوظيفـي .
وأكد سعادة قائد عام شرطة عجمان، أن للصندوق دور بارز في تحقيق تطلعات الموارد البشرية العاملة في شرطة عجمان، عن طريق مساعدتهم في مواجهة إحتياجات الحياة المتزايدة، وكذلك يساعد الشباب على وضع اللبنات الأولى للحياة المستقبلية .


وأعرب عن أمله في أن يقدم الصندوق الدعم والخدمة التي يتمناها العديد من الموظفين في القيادة، مما يسهم في رفع إنتاجيتهم، وإنتمائهم الوظيفي، الأمر الذي يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، من حيث الإنجازات التي تصبوا القيادة العامة لشرطة عجمان الوصول إليها، بفضل تنمية الموارد البشرية، ومساعدتهم في التغلب على مشاكلهم المادية والمعنوية .

  

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق