قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارتي المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارتي المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية والتي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي وكذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان للإطلاع على مجريات العمل بها والوقوف على كل المستجدات والمعوقات التي قد تعترض مسيرة التطويـر .

قـام سعـادة العميد علـي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطـة عجمان يرافقه العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان ، والمقدم / جمعه سالم سعيد الزحمي رئيس قسم أمن القيادة والإنضباط ، والرائد محمد ماجد راشد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة ، والرائد / جمعة عبيد الشامسي رئيس قسم الجودة بإدارة الإستراتيجية وتطوير الآداء ، بزيارة تفقدية إلى إدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات وكان في استقبالهم المقدم علي حميد راشد المسيبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين والمقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات وعدد من الضباط ، حيث تم مرافقتهم بجولة تفقدية اطلعوا خلالها على مدى الإستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري لصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية من حيث إلتزامهم بالقيافة والهندام العسكري وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية ، كما تفقدوا  السيارات والدراجات النارية الخاصة بالدوريات وآلية الفحص والصيانة الخاصة بها للوقوف على جاهزيتها وملائمتها للإستخدام .


 كما تفقد قائد عام شرطة عجمان ونائبه إدارة ترخيص الآليات والسائقين وتم خلال الجولة تفقد أقسام وأفرع ومكاتب الإدارة والإطلاع على ما تم انجازه من مشروع لتطوير الإدارة ، بالإضافة إلى إنجازات ومؤشرات الإدارة خلال العام الماضي .

ثم انتقل سعادة قائد عام شرطة عجمان ونائبه إلى باقي الأقسام والمكاتب وتم الإطلاع عليها وإبداء الرأي والملاحظات التي تسهم في تطوير وتحسين مجريات العمل .

وفي نهاية الجولة تم عقد إجتماع لتقييم الإدارتين من خلال ماتم الإطلاع عليه أثناء الجولة التفتيشية للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالإدارة ومدى إلتزامها بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا ، والإجراءات الإدارية المطبقة ، ومدى وجود آلية للرقابة الإدارية للإطلاع ومتابعة إجراءات العمل ، بالإضافة إلى الكفاءة في إدارة خدمة المتعاملين بجودة الخدمة من ناحية المنتج أو تقديمها  .
 كما تم خلال الإجتماع الإطلاع على كيفية إدارة مباني وممتلكات الإدارة من حيث الجاهزية المثلى لمبانيها مع ضمان إشغالها الفعلي ومدى الإلتزام بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق