شرطة عجمان تنظم مبادرة من أجل صحتكــم | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم مبادرة من أجل صحتكــم

نظم فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة عجمان، بالتنسيق والتعاون مع مركز إبن سينا الطبي بعجمان مبادرة صحية توعوية لموظفي ومراجعي مركز شرطة مصفوت الشامل ، تحت شعار " من أجل صحتكم " وذلك تزامناً مع يوم الصحة العالمي، حيث شملت المبادرة فحوصات طبية لجميع العاملين منتسبي الشرطة من الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بالمركز بالإضافة إلى المراجعين من الجمهور  .
وأوضحت الملازم أول فاطمة عبيد الشامسي، مدير فرع الشرطة المجتمعية في مركز شرطة المدينة الشامل، أن المبادرة تأتي تحقيقاً لرؤية وأهداف وزارة الداخلية 2014 – 2016، وإنطلاقاً من منهجية إدارة العلاقات مع المجتمع، وكذلك حرصاً من القيادة العامة لشرطة عجمان على تعزيز المسؤولية المجتمعية وتجسيد إلتزامها تجاه تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة للعاملين فيها، وأفراد المجتمع على حد سواء، وتأكيداً على الخطط التوعوية والصحية التي تنتهجهـا.
ولفتت إلى أن الفعالية تضمنت فقرات متنوعة للتوعية الصحية وأساليبها، ومنها إستعراض أنشطة وبرامج للتثقيف الصحي، والتغذية السليمة، وإجراء فحوصات طبية للموظفين والمراجعين شملت فحص قياس مؤشر كتلة الجسم ، وفحص الضغط والسكر والكولسترول الكلي في الدم ، إلى جانب تقديم النصائح الطبية والإرشادية للموظفين بكيفية المحافظة على صحتهم والتشجيع على تبني أنماط الحياة الصحية لكافة فئات المجتمع ، وقد لاقت المبادرة تفاعل ومشاركة عدد كبير من موظفي وموظفات مركز شرطة مصفوت الشامل والمراجعين للمركـز .

هذا وقد حضر الفعالية الملازم أول راشد بن أحمد بن راشد النعيمي، رئيس فرع المرور في مركز شرطة المدينة، والملازم عبدالرحمن حيي حمد الكعبي، من مركز شرطة مصفوت الشامل، والمساعد حمد محمد مرداس، والشرطي أول عبدالله أحمد محمد بحلوق .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق