مركز شرطة المدينة الشامل يحتفل باليوم العالمي للتراث | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مركز شرطة المدينة الشامل يحتفل باليوم العالمي للتراث

نظم فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل ، إحتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للتراث، شملت الفعالية مجموعة من الأنشطة المتنوعة المرتبطة بالموروث الثقافي والإجتماعي لدولة الإمارات، وما يتسم به المجتمع من جذور تاريخية أصيلة ووجه حضاري مشرق.
 شهد الإحتفال سعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سعيد سلطان الشامسي، والمقدم علي جابر الشامسي، والمقدم خالد النعيمي، والرائد رائد عبيد الزعابي، بالإضافة إلى عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان .
 وتزينت ساحة الفعالية التي أقيمت بمركز شرطة المدينة الشامل بمجموعة من صور الحياة القديمة في الإمارات، بجانب ما شهدته الإحتفالات نفسها من أغاني وأهازيج شعبية وأنشطة أخرى متصلة بالحرف والصناعات الإماراتية على مر التاريخ، وكذلك المأكولات التراثية وركن خاص بالجلسة التراثية، كما وزع القائمون على الإحتفالية الهدايا التذكارية على جميع موظفي شرطة عجمان.
 وتأتي هذه الإحتفالية ضمن مجموعة الفعاليات التي ينظمها فرع الشرطة المجتمعية،  انطلاقاً من إهتمام شرطة عجمان بالمشاركة المجتمعية، واستثمارها المناسبات الوطنية والعالمية في توثيق علاقة منتسبيها بتاريخهم وجذورهم وتعزيز قيم الهوية الوطنية في نفوسهم.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق