شرطة عجمان تكرم المشاركين في جائزة المدير العام ضمن جوائز وزير الداخلية للتميز | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تكرم المشاركين في جائزة المدير العام ضمن جوائز وزير الداخلية للتميز

كرّمت القيادة العامة لشرطة عجمان، 26 من الضباط وصف الضباط والأفراد، المشاركين في المرحلة الأولى من جائزة المدير العام المنبثقة من جائزة وزير الداخلية للتميز، وذلك في حفل نظمته إدارة الموارد والخدمات المساندة في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة.
 حضر الحفل سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وسعادة العقيد خالد خلفان بن هندي مدير معهد تدريب الشرطة ، والمقدم ثاني عبيد المطروشي، مدير إدارة الموارد البشرية، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين في القيادة.
وقال مدير عام الموارد والخدمات المساندة:" إن الجائزة تأتي استكمالاً لنهج وزارة الداخلية، في تعزيز ونشر ثقافة الجودة والتميز، وانطلاقًا من إستراتيجية القيادة العامة لشرطة عجمان، الهادفة إلى تشجيع تنفيذ المبادرات التي من شأنها رفع مستوى أداء وكفاءة العاملين فيها".
وأضاف:" إن الجائزة تشجع العمل الشرطي المدروس، وتساعد على مواكبة التطور والتحديث الذي تنتهجه الوزارة باستخدام التقنيات والنظم الحديثة في مجالات العمل الأمني، التي تعتمد في مجملها على القوى البشرية المدربة القادرة على استخدامها وتوظيف تلك التقنيات، لافتاً إلى أن التميز في أي مجال مهمة بحاجة إلى عطاء وجهد فائق ومستمر، وكذلك العمل بإخلاص وتفان.

ولفت إلى أهمية تكريم المتميزين، بهدف تحفيزهم لبذل مزيداً من الجهد، للمواصلة على نهج الإبداع والتميز الوظيفي، كما أعرب عن شكره لكل المشاركين في الجائزة، كونهم لم يبخلوا بوقتهم وجهدهم لقيامهم بدورهم، وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.
 وتشمل المرحلة الأولى من جائزة المدير العام المنبثقة من جائزة وزير الداخلية للتميز 17 فرعاً وهي:" أفضل ضابط في المجال الإشرافي، وكذلك المجال الميداني، والإداري، والتخصصي، والتقني، فضلاً عن أفضل ضابط صف وأفراد في المجال الإداري، والمجال الميداني، والتقني، والتخصصي" ، كما تشمل الجائزة، أفضل موظف مدني في المجال الإداري، وكذلك في المجال الفني، والميداني، والتقني، والتخصصي، فضلا عن أفضل موظف جديد، بالإضافة إلى جائزة الإبداع والإبتكار، والسائق المثالي.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق