الشيخة عزة النعيمي تكرم شرطة عجمان كشريك إستراتيجي لمركز تأهيل المعاقين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

الشيخة عزة النعيمي تكرم شرطة عجمان كشريك إستراتيجي لمركز تأهيل المعاقين

كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان، القيادة العامة لشرطة عجمان، كشريك إستراتيجي لمركز عجمان لتأهيل المعاقين، لما قدمه من خدمات جليلة للمركز، ولمساهمته الفاعلة في إنجاح فعالياته وبرامجه، تسلم شهادة التكريم المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات، والملازم عبدالله صالح الظاهري من قسم الشؤون القانونية .
جاء ذلك خلال إحتفالية أقامها المركز لتكريم الشركاء الإستراتيجيين، تحت شعار "شكراً لعطائكم الجميل" على مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المجتمع والشباب بعجمان بحضور مديري ومسؤولي الدوائر والجهات والمؤسسات المحلية والاتحادية والخيرية والتعليمية والخاصة والشركاء المكرمين والهيئة الإدارية والتدريسية إلى جانب طلبة مركز عجمان لتأهيل المعاقين وأسرهـم .
وأوضحت الشيخة عزة النعيمي، أن هذا التكريم يثبت أن فئة المعاقين قد حققت إنجازاً ونتائج جيدة وإيجابية بالرغم من إعاقتهم سواء الجسدية أو الذهنية التي تقف في كثير من الأحيان عائقاً أمام تقدمهم وتطورهم لكن اليوم شاهدنا طلبة تحدوا أنفسهم واستطاعوا أن يكسروا حاجز الخوف والرهبة من المجتمع وأن ينطلقوا إلى آفاق رحبة وواسعة وشاركوا أقرانهم في عملية اندماج متكاملة .
كانت الاحتفالية قد بدأت بنبذة تعريفية حول رؤية ورسالة وأهداف مركز عجمان لتأهيل المعاقين ثم فقرة استعراضية من أداء طلاب البرنامج الصيفي "صيفي مرح" والذي يدمج بين الطلاب العاديين والطلبة المعاقين بعنوان " العطاء. "

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق