شرطة عجمان تبحث سبل التعاون مع كهرباء ومياه الشارقة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تبحث سبل التعاون مع كهرباء ومياه الشارقة

استقبل سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه، وفداً من هيئة كهرباء ومياه الشارقة، برئاسة سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتعزيز العلاقات المتبادلة.
 واستعرض سعادة قائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان، والنقيب فؤاد الخاجة مدير فرع الدوريات الداخلية، والنقيب محمد عبدالرحمن محمد الحوسني مدير فرع العمليات، دور شرطة عجمان في تحقيق الأمن والأمان، وكذلك آلية العمل التي تنتهجها في سبيل تقديم خدماتها، بما يتناسب مع المكانة التي وصلت إليها إمارة عجمان.
وأشاد بهيئة كهرباء ومياه الشارقة، التي حققت العديد من الإنجازات والإسهامات في خدمة خطط التنمية والتطوير في إمارة الشارقة، كواحدة من أنشط وأنجح الدوائر الحكومية، لافتاً إلى أن ذلك كله لم يكن له أن يأتي لولا العمل بجد وتفاني ووضع مصلحة الوطن والمواطن نصب أعين القائمين على الهيئـة .
من جانبه تقدم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم، بالشكر الجزيل للقيادة العامة لشرطة عجمان على حسن الضيافة، وتعاونها الدائم مع هيئة مياه وكهرباء الشارقة، بما يخدم الصالح العام، مشيراً إلى أن السمعة الطيبة التي اكتسبتها شرطة عجمان في المجال الأمني، وتعاونها مع الجميع، وضعتها في مكانة مرموقة على الصعد كافـة .
 وفي نهاية اللقاء قدم سعادة قائد عام شرطة عجمان درعاً تذكارياً لسعادة الدكتور المهندس راشد الليم، كما قام الليم بتكريم سعادة قائد عام شرطة عجان، وسعادة العقيد علي سعيد المطروشي، والنقيب فؤاد الخاجة مدير فروع الدوريات الداخلية، والنقيب محمد عبدالرحمن محمد الحوسني، على دورهم في تقديم التسهيلات اللازمة لعمل الهيئـة .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق