قائد عام شرطة عجمان يتفقد الصالةالرياضية في مقر القيادة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد الصالةالرياضية في مقر القيادة

تفقد سعادة العميد علي عبدالله بن علوان قائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة عبدالكريم محمد سعيد نائب رئيس إتحاد الإمارات لبناء الأجسام، وسعادة عمر عبدالرحمن آل علي أمين سر الإتحاد، وسعادة خالد علي الحاج رئيس لجنة المدربين وأحمد عبدالله جوهر رئيس لجنة التسويق، بالإضافة إلى المقدم علي حميد المسيبي مدير إدارة الترخيص والاليات والسائقين، والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة عجمان، والمدرب والحكم الدولي خالد علي الشامسي، تطوير الصالة الرياضية التابعة لشرطة عجمان، في مبنى القيادة.

وأوضح سعادة قائد عام شرطة عجمان، أن تدشين الصالة الرياضية يأتي في اطارإهتمام شرطة عجمان، بمنتسبيها الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بالقيادة، وتوفير كافة المستلزمات الرياضية لهم إيماناً بأهمية الرياضة لرجل الشرطة واللياقة البدنية التي يجب أن يتمتع به كل منتسب إلى أجهزة الشرطة.

وأكد على ضرورة أن يعيش العاملين في شرطة حياة صحية بعيدة عن منغصات أمراض العصر " السمنة والسكري"، وذلك عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضة بشكل مستمر، كما وجه بضرورة أن يتم عقد حصص تدريب رياضي للراغبات من المنتسبات لشرطة عجمان، وعدم إقتصار فعاليات الصالة الرياضية على الذكور.

من جانبه قال سعادة عمر عبدالرحمن آل علي:" إتحاد الإمارات لبناء الأجسام يبذل قصارة جهده في سبيل تشجيع أفراد المجمتع كافة، لممارسة هذه الرياضية، بحكم مسؤوليته المجتمعية، المتمثلة في نشر الرياضية بين مختلف شرائح المجتمع، لما لها من دور بارز في القضاء على أمراض العصر، وقد أثبتت الدراسات الطبية تراجع معدلات السمنة، ومرض السكري في الإمارات والفضل في ذلك كله يعود إلى زيادة الإقبال على ممارسة التمارين الرياضية".

وأضاف:" يوجد في دولة الإمارات ما يزيد عن 600 صالة رياضية، موزعة على الفنادق والمؤسسات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى الصالات الخاصة في مختلف المناطق، والعدد الكبير هذا مرده زيادة الوعي المجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة".

من جهته أكد المدرب والحكم الدولي خالد علي الشامسي، أن عدد منتسبي الصالة الرياضية في تزايد مستمر، وتشهد إقبال كبير من قبل منتسبي شرطة عجمان، لافتاً إلى أن القائمين على الصالة يأملون أن تساهم في رفد دولة الإمارات بأبطال المستقبل، في رياضة بناء الأجسام.

ولفت إلى ان الصالة تضم معدات وأجهزة رياضيه متطورة تلبي حاجة منتسبي شرطة عجمان، وأنها ستكون ذات أهمية للأشخاص الذين يعانون من السمنة والأوزان العالية ومن يسعون إلى المحافظة على لياقتهم البدنية، كما أنها سوف تطرح برامج متعددة للضباط وصف الضباط والافراد تهدف إلى زيادة اللياقة البدنية والوصول إلى الأوزان المثالية والصحة البدنية متمنيا أن تحقق هذه النقلة على مستوى شرطة عجمان أهدافها المرجوة.

وفي نهاية الجولة تبادل سعادة قائد عام شرطة عجمان، ووفد إتحاد الإمارات لبناء الأجسام الهدايا التذكارية، كما قام سعادته بتكريم الوفد، ومنتسبي شرطة عجمان الذين حققوا نتائج ملموسة في مجال المحافظة على اللياقة البدنية، من جهتهم كرم الوفد المدرب والحكم الدولي خالد علي الشامسي على الجهودة الكبيرة في تطوير اللعبة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق