شرطة عجمان تطلع وفد من شرطة الفجيرة على منهجية التميز | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تطلع وفد من شرطة الفجيرة على منهجية التميز

إطلع وفد من القيادة العامة لشرطة الفجيرة على تجربة القيادة العامة لشرطة عجمان المتعلقة بمشاركتها وفوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء الحكومي المتميز، وتجربتها في إعداد ملفات التميز، وآلية عملها القائمة على تطبيق أفضل الممارسات، والتي أهلتها للحصول على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.
جاء ذلك خلال إستقبال سعادة العقيد عبدالعزيز الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية في شرطة عجمان، بحضور سعادة العقيد عبدالله الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم شعيب كاجور النعيمي مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد من ضباط إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء،  وفد من شرطة الفجيرة، برئاسة سعادة العقيد الدكتور سليمان سعيد المرشدي، مدير إدارة الموارد البشرية، لشرطة الفجيرة.
وقد رحب سعادة العقيد عبدالعزيز الشامسي، بأعضاء الوفد، وقدم نبذة تعريفية عن آلية عمل شرطة عجمان، فيما يتعلق بالإستعداد للمشاركة في جوائز التميز، ودور ذلك في نيلها العديد من الجوائز المرموقة ومنها جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز فئة الإدارة الإتحادية المتميزة، وكذلك المنهجيات المستخدمة في آليات العمل في جميع إدارات وأقسام شرطة عجمان.
وقال:" إن التميز والإبداع والعمل بجودة بات نهجاً تعمل لتطبيقه القيادة العامة لشرطة عجمان، وجزءاً من مسؤوليتها العامة تجاه الناس والوطن، الأمر الذي أدى إلى تبوء القيادة مركزاً مرموقاً، حيث يعود ذلك إلى رؤية وزارة الداخلية.
من جانبه قال سعادة العقيد عبدالله الحمراني:" إن شرطة عجمان تحرص على توفير كل السبل الممكنة للعمل بجودة وكفاءة عالية، من خلال توفير بيئة ملائمة للعمل ومشجعة على الإبداع، ومدعمة بالموارد اللازمة لتقديم الخدمات بجودة عالية وأداء متقدم، كما تعمل الشرطة على تحفيز المبدعين وتشجيع تبادل الآراء، وتقديم القدوة الحسنة، إلى جانب تعزيز العمل مع الشركاء والسعي لكل ما يمكن تطبيقه من النظم الحديثة والتقنيات المتقدمة لتحقيق رضا الموارد البشرية والشركاء والمتعاملين والمجتمع، مما أهلها لحصد العديد من الجوائز".
وأضاف:" يعود الفضل كذلك في الإنجازات المتواصلة بشرطة عجمان إلى العمل الدؤوب القائم على ثقافة الجودة لدى العاملين كافة، وإعتبار ذلك نهج عمل يحقق من  خلاله الأهداف الإستراتيجية المختلفة والرامية بمجملها إلى تطوير الخدمات وزيادة رضا المتعاملين، وتطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال التميز المؤسسي والوظيفي ونشر المعرفة.
من جهته بارك مدير إدارة الموارد البشرية، لشرطة الفجيرة، ما حققته شرطة عجمان من إنجازات على مختلف الصعد، ومنها الفوز بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، لافتاً إلى أن الزيارة تأتي من منطلق التعاون الدائم بين شرطة عجمان والفجيرة، وفي إطار تطبيق الإستراتيجية العامة للحكومة الإتحادية وإستراتيجية وزارة الداخلية، واللتان تهدفان إلى تحسين جودة الخدمات وتطوير الأداء الأمني والخدمي.
 ولفت إلى أن الهدف من الزيارة متمثل في الإطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات التي أهلت شرطة عجمان في حصد العديد من الجوائز، والإستفادة من خبرتها في هذا المجال، بما يحقق الصالح العام.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق