مركز شرطة النعيمية الشامل يقيم خيمة رمضانية للصائمين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مركز شرطة النعيمية الشامل يقيم خيمة رمضانية للصائمين

نظمت إدارة مراكز الشرطة الشاملة متمثلة بمركز شرطة النعيمية الشامل مشروع إفطار صائم تزامناً مع شهر رمضان المبارك حيث أقام مركز شرطة النعيمية الشامل خيمة رمضانية  خلف المركز لإستقبال عدد (150) صائم يومياً طيلة أيام شهر رمضان المبارك، ويشرف على إفطار الصائمين رئيس المركز ومدراء الأفرع بالتناوب.
ومن جانبه أكد المقدم خالد محمد النعيمي رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل بأن هذا المشروع يأتي ضمن المبادرات الإنسانية والخيرية التي يحرص المركز على المساهمة فيها بصفة دورية والتي تستهدف تعزيز علاقة الشرطة بالمجتمع.
وقال إن مشروع إفطار صائم يأتي تكريساً لقيم التكافل الإنساني في المجتمع خلال الشهر الفضيل، وتأكيداً لرسالة شرطة عجمان التي تنتهجه سعياً لدعم ومساندة الشرائح الأقل حظاً وتعاني ظروف معيشية صعبة، وتحسين أحوال الفئات الفقيرة والمحتاجة، كما يجسد قيم ومبادئ إنسانية راسخة في ديننا الحنيف ومجتمعنا الإماراتي المتمثلة في البذل والعطاء من أجل الآخرين وحرصاً على مد أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق