شرطة عجمان تواصل حملة لسلامتك التزم بقواعد المرور | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تواصل حملة لسلامتك التزم بقواعد المرور

واصلت القيادة العامة لشرطة عجمان الحملة المرورية الفصلية الثالثة التي إنطلقت في الأول من الشهر الجاري، بالتعاون مع الإدارة العامة للتنسيق المروري، تحت عنوان "لسلامتك التزم بقواعد المرور"، والتي تندرج ضمن استعداداتهما لإجازة الصيف حيث تهدف إلى فرض  سيادة القانون والحد من الحوادث المرورية، وتستمر الحملة لمدة 3 أشهر.
وقال المقدم شعيب كاجور النعيمي مدير إدارة المرور والدوريات:" تهدف الحملة إلى تكاتف الجهات كافة، وشرائح المجتمع وفئة السائقين بالإلتزام بقوانين وقواعد السير والمرور حفاظاً على سلامتهم، حيث تنسجم الحملة مع الخطة التشغيلية لإستراتيجية قطاع المرور في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة عجمان.
ولفت إلى أنه سيتم العمل على تعميم الحملة، بإستخدام الإمكانات المتاحة كافة، وتشمل الإذاعة عن طريق بث برامج التوعية في ساعات ذروة الحركة المرورية، والصحف والمجلات، والتلفزيون وذلك ببث برامج توعوية للعائلات، فضلاً عن إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي والنشاطات الخارجية، وتتمثل في عمل مطويات تتضمن شعار الحملة، وعقد عدد من الندوات لنشر الوعي المروري، بالإضافة إلى  نشر اللوحات الإعلانية في مختلف مناطق الإمارة.
ودعا مدير إدارة المرور و الدوريات بشرطة عجمان السائقين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية، والتقيد بترك مسافة كافية بين المركبات، كما ناشدهم بأخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة لتفادي الحوادث المرورية، والتركيز في القيادة، لضمان سلامتهم من الحوادث المميتة لا قدر الله .. متمنياً السلامة للجميـ

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق