برعاية ولي عهد عجمان إنطلاق بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية في نسختها السابعة 30 أكتوبـر | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

برعاية ولي عهد عجمان إنطلاق بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية في نسختها السابعة 30 أكتوبـر

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، تنظم القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع إتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية في نسختها السابعة، خلال الفترة من 30 أكتوبر المقبل لغاية لـ 7 من شهر نوفمبر من العام الجاري، في عجمان والتي تشتمل على مسابقة كرة القدم الشاطئية ، وكرة الطائرة الشاطئية ، ومسابقة شد الحبل بمشاركة مختلف فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين بالدولة.

وعقدت اللجنة التنسيقية المنظمة للبطولة إجتماعها الأول في قاعة الإجتماعات بإدارة المرور والدوريات التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان، برئاسة المقدم عارف علي الريسي رئيس قسم الأنشطة الرياضية في إتحاد الشرطة الرياضي، والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان، والنقيب محمد سعيد الشامسي مدير فرع الإعلام الرياضي في الإتحاد، وعدد من أعضاء اللجنة، وقد ناقش المجتمعون كافة الاستعدادات المتعلقة بالإستعداد للموسم الجديد من البطولة (2014 – 2015)، وتشكيل اللجان العاملة في البطولة ومسؤولياتها واختصاصاتها.

كما حددوا يوم الخميس الموافق ألـ 23 من الشهر المقبل، كآخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة في البطولة، على أن تتم القرعة يوم الأثنين ألـ 27 من الشهر نفسه، ودعت اللجنة الفرق المشاركة إلى ضرورة ملئ إستمارات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية (www.moi.gov.ae)،  وكذلك الموقع الإلكتروني لشرطة عجمان(www.ajmanpolice.gov.ae).

وقال رئيس قسم الأنشطة الرياضية في إتحاد الشرطة الرياضي خلال ترأسه الإجتماع:" إن هذه الفعالية تندرج ضمن النشاط الرياضي السنوي للاتحاد، وتحضى بمتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإهتمام سعادة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبو ظبي، رئيس مجلس إتحاد الشرطة الرياضي، حيث يحرص سعادته على تقديم الدعم اللازم لإنجاح الفعالية".

من جانبه أعرب الرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام في شرطة عجمان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على رعايته للبطولة، وإهتمام سموه الكبير بها.

وقال رعاية سموه لهذه البطولة يعكس حرص المسؤولين بالدولة على المساهمة وانجاح البطولات الرياضية بشكل عام"، لافتاً إلى أن شرطة عجمان حريصة على دعم واستضافة كافة الفعاليات المجتمعية والرياضية.

وأضاف أن إقامة فعاليات البطولة الشاطئية تحت شعار الشرطة والمجتمع يأتي ضمن برنامج إتحاد الشرطة الرياضي وهو يسعى من خلال هذه البطولة الى التواصل مع الجمهور وإشراكه في الفعاليات الرياضية التي تنظمها وزارة الداخلية لتعزيز وتقوية أواصر التواصل بين الشرطة والمجتمع والإهتمام بالشراكة بين الشرطة والمجتمع.

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق