قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي شرطة مزيرع وخدمة المتعاملين في مركز سند للخدمات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي شرطة مزيرع وخدمة المتعاملين في مركز سند للخدمات

إطلع سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة،  خلال الجولة التفتيشية التي قام بها على مركز شرطة مزيرع، ومركز خدمة المتعاملين الكائن في مركز سند للخدمات، على سير العمل، ووقف سعادته على المستجدات والمعوقات كافة، حيث بدء جولته في مركز شرطة مزيرع بإستعراض الطابور العسكري، من ثم تفقد مختلف الأقسام والمكاتب، واستمـع إلـى آراء العامليـن ومقترحاتهـم بشـأن توجيـه تطوير العمل بمـا يرتقـي بمستـوى الأداء.
 وتندرج الجولة ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والإلتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي، وكذلك برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان.
رافق سعادته في الجولة التفتيشية سعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام إدارة العمليات الشرطية بالإنابة، والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، والملازم عبدالله الظاهري، حيث كان في استقبالهم النقيب سالم البند.
كما وقف سعادته خلال التفتيش على كيفية إدارة مباني وممتلكات المركز  من حيث الجاهزية المثلى لمبانيه مع ضمان إشغالها الفعلي ومدى الالتزام بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية.
وطالب سعادته العاملين في مركز شرطة مزيرع بضرورة تقديم المزيد من المبادرات التي من شأنها رفع أداء أفراد الشرطة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
كما تفقد مركز خدمة المتعاملين التابع  لشرطة عجمان في مبنى مركز سند للخدمات الذي يضم مراكز الخدمة التابعة لعدد من الجهات الإتحادية والمحلية، وإطلع على سير العمل، وآلية المتبعة في ذلك، والخدمات التي يقدمها.
ودعا منتسبي المركز إلى تقديم الخدمات بكل صدر رحب، كما وجههم إلى بذل المزيد من الجهد لحل مختلف القضايا، بهدف إحقاق الحق لأصحابه، مما يساعد على تحقيق أقصى مقومات رضا المتعاملين الذي تسعى إليه وزارة الداخلية.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق