مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة يكرم متعاوناً مع قسم الشرطة المجتمعية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة يكرم متعاوناً مع قسم الشرطة المجتمعية

في إطار حرص المسؤولين بالقيادة العامة لشرطة عجمان واهتمامهم بقضايا المجتمع وترسيخاً للقيم الإستراتيجية لوزارة الداخلية.
كرم العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، وبحضور النقيب/ د. محمد أحمد هزيم السويدي، المواطن يوسف نوح عبدالله، وذلك بعد عثوره على رجل مسن من مدينة العين في سوق السمك بعجمان، بعد أن ظل طريقه نظراً لإصابته بمرض الزهايمر، حيث قام المكرم تطوعاً منه بضيافته في منزله ليلة واحدة لغاية صباح اليوم التالي، بعد أن تواصل مع قسم الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل، الذي بدوره إستدل على هوية المسن وموقع إقامته، وتواصل مع ذويه لإستلامه ، الأمر الذي يجسد القيم النبيلة التي ينعم بها مجتمعنا الإماراتي من احترام وإجلال وتقدير لكبار السن.
وبالتواصل مع أبن الرجل المسن قال:" كثيراً ما يخرج والدي من المنزل عنوة، ودون معرفتنا، وينتقل مستخدماً مركبات الأجرة إلى مختلف إمارات الدولة، لكننا نسعى إلى البر به، ومساعدته على الشفاء، حيث أننا قمنا بعرضه على أكثر من طبيب.
وأضاف:" لم نتمكن من فتح بلاغ في الحادثة، وذلك بسبب أن والدي كان يعود إلى المنزل دائماً ، لكنه هذه المرة خرج من المنزل صباحاً، ولم يعد إليه حتى فوجئنا بتواصل شرطة عجمان معنا عصراً ليخبرونا أن والدنا وجده رجل في سوق السمك بعجمان وإستضافه لديه إلى حين حضورنا لإستلامه، وقد توجهت لإستلامه صباح اليوم التالي، نتيجة إنشغالي الكبير في ذلك اليوم".
 وقد منح العقيد علي سعيد المطروشي شهادة تقدير وهدية للمتعاون الذي إستضاف المسن، وتمنى له كل التوفيق في حياته وحيا فيه روح التعاون وتمسكه بالقيم والأخلاق الإسلامية السامية التي تحث على مراعاة كبار السن والإحسان إليهم، متقدماً له بجزيل شكره وتقديره على إحساسه بالمسؤولية المجتمعيـة وتعاونه مع الشرطة ومبادرته الطيبة في مساعدة المسن للوصول إلى أهلـه.
ومـن جانبه أكد النقـيب/ د. محمد أحمد هزيـم على الدور الفعال والمثمر التي تقوم بها الشرطة المجتمعية بشرطة عجمان في تعزيز ثقة الجمهور في الجهاز الأمني من خلال التواصل مع كافة أفراد المجتمع والتعرف على مشاكلهم وهمومهم ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها.
كما ناشد كافة أفراد المجتمع بضرورة الحرص والإنتباه على ذويهم من كبار السن وخاصة ممن يعاونون من أمراض الشيخوخة ومرافقتهم في أي مكان يريدون الذهاب إليه حتى لا يتعرضون للخطر متمنياً السلامة للجميع.

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق