قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركز شرطة مصفوت الشامل | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركز شرطة مصفوت الشامل

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي وكذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان، للإطلاع على مجريات العمل بها والوقوف على كل المستجدات تفقد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، مركـز شرطـة مصفوت الشامل، رافق سعادته العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالإنابة، والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، والملازم عبدالله الظاهري، وكان في إستقبالهم النقيب سالم مفتاح البند

بدء سعادته الجولة بتفقد الطابور العسكري  للتأكد من مدى الإستعداد والجاهزية من حيث الإلتزام بالقيافة والهندام العسكري وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية، كما تفقد سيارات المركز واطلع على آلية الفحص والصيانة للوقوف على جاهزيتها وملائمتها الإستخدام.

 

كما قـام خلال الزيارة بتفقد فرع البحث الجنائي وفرع المعلومات الأمنية حيث أطلع على كيفيـة استقبـال المتعاملين وفتح البلاغـات و تحويـل القضايـا، كما تفقد فرع المرور والدوريات واطلع علـى سيـر العمـل بهـا والخدمـات التـي تقدمهـا للجمهور في كافة المجـالات المتعلقـة بتخطيـط وتحقيـق الحـوادث، ثم انتقل سعادته إلى فرع الشرطة المجتمعية ووحدة خدمة المتعاملين واطلع خلالها على القضايا المجتمعية التي يتابعها الفرع ونوعيتها وكيفية التعامل معها والخدمات التي يقدمها للمتعاملين ، توجه بعدها إلى فرع الحراسات واطلع على البرامـج والآليـات والأجهـزة المتوفـرة.

 

 ودعا منتسبي المركز إلى تقديم الخدمات بكل صدر رحب، كما وجههم إلى بذل المزيد من الجهد لحل مختلف القضايا، بهدف إحقاق الحق لأصحابه، ما يساعد على تحقيق أقصى مقومات رضا المتعاملين الذي تسعى إليه وزارة الداخلية.

 

وإستمع قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، إلى شرح مفصل من الملازم أول عبدالرحمن حيي الكعبي، تتعلق بإنجازات المركز خلال الربعين الأول والثاني من العام الجاري ونتائج إحصاءات البلاغات الجنائية وكذلك الحوادث المرورية والمخالفات.

كما إستعرض الملازم عبدالرحمن المبادرات والحملات نظمهما المركز وتهدف إلى تعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع في كافة المجالات المرورية والجنائية والإجتماعية، خلال العام الجاري، وشملت مبادرة قواعدنا المرورية حماية لأطفالنا، وغايتنا سلامتكم، وسلوكيات اطفال المدارس، بالإضافة إلى حملة ضبط الشاحنات المخالفة، وحملة توعوية لقائدي الدراجات الهوائية، وإنشاء المكتبات، وإستغلال الموارد، فضلا عن حملة من أجل صحتكم.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق