وفد من شرطة عجمان يطلع على آلية عمل مصنع مواصلات الإمارات لتلبيس الإطارات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد من شرطة عجمان يطلع على آلية عمل مصنع مواصلات الإمارات لتلبيس الإطارات

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان، مصنع مواصلات الإمارات لتلبيس الإطارات المجددة، التابع لمؤسسة مواصلات الإمارات، والذي يعد من المشاريع الرائدة والمتميزة على مستوى الدولة، حيث تهدف الزيارة إلى الإطلاع عن كثب على مختلف مراحل العمل وإجراءات العمل وطرق إعادة التدوير والإستفادة من أفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال، وقد قام الوفد بجولة داخل الورشة اطلع خلالها على الأقسام الفنية المختلفة وكذلك التعرف على الانظمة والمعايير المستخدمة في مجال خدمات الإطارات.

ضم وفد شرطة عجمان كل من سعادة العقيد عبدالله إبراهيم المناعي، مدير إدارة الخدمات المساندة، وسعادة العقيد عبدالعزيز علي الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية، والرائد جمعة عبيد سعيد، والملازم أول ناصر راشد الغملاسي، والملازم أول أحمد علي العبدولي، والملازم خالد علي خميس الجلاف، وقد كان في إستقبالهم من مؤسسة مواصلات الإمارات، كل من عبيد ربيع المحيربي مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية، وعارف البلوشي مدير إدارة التسويق، ومحمد سالم النعيمي رئيس قسم العمليات في مواصلات الإمارات فرع عجمان، وعطا السيد رئيس قسم التسويق في مركز الإمارات للخدمات الفنية.

من جانبه أكد سعادة العقيد عبدالله إبراهيم المناعي، مدير إدارة الخدمات المساندة، على أهمية الزيارة في تعزيز أواصر العمل المشترك، ودورها في تعزيز العلاقات المشتركة، والإستفادة من التجارب المختلفة، بما يخدم العمل الأمني، لافتاً إلى أنه سيتم العمل على تطبيق التجارب المكتسبة في مختلف الأعمال ذات العلاقة التي تقوم بها إدارة الخدمات المساندة.

 

ولفت إلى أن المشروع له أهمية كبيرة، باعتباره يساهم في ترسيخ توجهات الاستدامة، بما يتوافق مع إستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء، والتطبيقات المرتبطة بذلك. باعتبار أن مواصلات الإمارات مؤسسة مسؤولة مجتمعياً تمارس أعمالها وفقاً للمعايير الدولية في مجال الاستدامة البيئية.

وأفاد أن الاستفادة من الإطارات المستعملة سيسهم في خفض كمية النفايات والانبعاثات الكربونية، ونتائج المشروع ستساهم في حماية البيئة من التلوث وتحسين معدل البصمة الكربونية للدولة، وهو الأمر الذي تسعى إليه مختلف المؤسسات والجهات الحكومية في الدولة ومنها شرطة عجمان.

من جانبه قال سعادة العقيد عبدالعزيز علي الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية:" تسعى شرطة عجمان إلى الإطلاع على مختلف التجارب المحلية والعالمية، للإستفادة منها وتطبيق كل ما يمكن تطبيقه في شرطة عجمان، الأمر الذي يرتقي بعمل الشرطة، ويعزز مكانتها في شتى المجالات".

 ولفت إلى الدور الذي تقوم به القيادة العليا لشرطة عجمان، في دعم مسيرة التميز، وما أثمر عن ذلك من نجاحات متميزة على المستويين المحلي والعالمي، وتحقيقها مركز متقدمة في شتى المجالات، وحصولها على عدد من الجوائز المحلية ولإقليمية والعالمية.

وفي ختام الزيارة تقدم وفد شرطة عجمان بالشكر الجزيل إلى مؤسسة مواصلات الإمارات على حفاوة الإستقبال، وشكروهم على الخدمات الجليلة التي تقدمها المؤسسة لمختلف الجهات الحكومية في الدولة، وتبادلوا الدروع التذكارية فيما بينهما.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق