تخريج 4 دورات في القيادة العامة لشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تخريج 4 دورات في القيادة العامة لشرطة عجمان

شهد سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان وبحضور العقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب شرطة عجمان بالإنابة تخريج 4 دورات نظمها المعهد في قاعة الإمارات في مبني القيادة.

كانت الدورة الأولي حول (دور الشركاء في التخطيط الاستراتيجي) قدمها الدكتور لويس كارلوس موريرا   بمشاركة 29 منتسبا من الضابط وصف الضابط والإفراد بمختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية تناول مفاهيم عامة في التخطيط الاستراتيجي ودور القائد في التخطيط وعملية تكوين فرق العمل.

وشملت الدورة الثانية (الحيود الستة الحزام الأخضر 6 سيجما) قدمها الدكتور صلاح الدين عايش بمشاركة 11 منتسبا من الضابط وصف الضابط والأفراد بمختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية تناولوا فيها الانحراف المعياري وصوت متلقي الخدمة أدوات التحسين .

وجاءت الدورة الثالثة حول (اعداد المحاضرين) قدمها الدكتور قاسم جميل قاسم بمشاركة 20 منتسبا من صف الضابط والأفراد من مختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية تعرف الدارسون على مفاهيم التعليم والمنظومة التعليمية ومعرفة مهارات العرض والألقاء.

وكما قدم الأستاذ فؤاد على القهالي الدورة الرابعة حول (اعمال الدوريات الأمنية) بمشاركة 24 منتسبا من صف الضابط والأفراد بمختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية تناولوا خلالها أهمية الدوريات الأمنية وحقوق الأنسان وواجبات الدوريات الأمنية.

وكان راعي الحفل سعادة العقيد عمر الشامسي قد قام بتكريم المحاضرين حيث قام بتوزيع الشهادات لخريجي الدورات متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق