إنطلاق فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إنطلاق فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان

إنطلقت يوم أمس فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان، وتشمل القيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والإدارة العامة للدفاع المدني، وتقام المنافسات خلال الفترة من 8 ولغاية 13 من الشهر الجاري، بالتنسيق مع إتحاد الشرطة الرياضي، وتفتتح الفعاليات بإقامة منافسات كرة القدم.

ودعا سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إلى مشاركة جميع منتسبي المنطقة الأمنية لأهمية الفعالية التي تمتد لمدة أسبوع واحد بحيث تقام على فترتين صباحية ومسائية.

وذكر سعادته أن برنامج الفعالية يتضمن20 لعبة تشمل ( كرة القدم، وشد الحبل، والبليارد، وتنس الطاولة، والسباحة، والرماية، والمشي) للرجال والنساء وحسب الفئات العمرية، وغيرها من الألعاب الرياضية، والمسابقات الثقافية حسب الشروط المحددة، والتي ستقام بالصالات الرياضية المغلقة لنادي شباب عجمان، وعلى كورنيش الصفيا في عجمان.

 وقال:" إن إقامة الأسبوع الرياضي على مستوى منطقة عجمان الأمنية، يؤكد على مدى إهتمام وزارة الداخلية بتطوير مهارات منتسبيها، وخلق جو من المنافسة الشريفة بين أفرادها".

وأضاف:" تساهم مثل هذه الفعاليات إلى تحفيز منتسبي المنطقة الأمنية على بذل المزيد من الجهد في العمل، وكذلك تكسر الحواجز بين القادة والأفراد، كما لها دور بارز في القضاء على أمراض العصر المتعلقة بالسمنة، وزيادة الإنتاجية والنشاط".

من جانبه أكد سعادة العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب عجمان، أن مثل هذه الفعاليات تهدف إلى خلق أجواء رياضية تنافسية بين منتسبي منطقة عجمان الأمنية، لافتاً إلى أن إطلاق هذه الفعاليات يأتي من منطلق حرص وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تشجيع كافة منتسبي الوزارة بممارسة جميع الألعاب الرياضية وبهدف الحفاظ على صحتهم ورفع مستوى اللياقة البدنية ونشر الوعي الرياضي بينهم.

من جهته قال سعادة العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام إدارة الدفاع المدني بعجمان:" تدخل فعاليات الأسبوع الرياضي ضمن إستراتيجية إتحاد الشرطة الرياضي في نشر الثقافة الرياضية بين منتسبي وزارة الداخلية، وحث على السير على نهج الحياة الصحية والسليمة، كما لها دور بارز في المحافظة على لياقتهم التي تعد في صميم العمل الشرطي والأمني".

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق