قائد عام شرطة عجمان يشهد إنطلاق منافسات الرماية ضمن الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يشهد إنطلاق منافسات الرماية ضمن الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان

شهد سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إنطلاق منافسات الرماية، صباح اليوم، ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان، والذي إفتتحت فعالياته أمس السبت، بإقامة منافسات كرة القدم، وتمثل الفرق المنافسة القيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والإدارة العامة للدفاع المدني، وتقام خلال الفترة من 8 ولغاية 13 من الشهر الجاري، بالتنسيق مع إتحاد الشرطة الرياضي.

ودعا سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إلى مشاركة جميع منتسبي المنطقة الأمنية لأهمية الفعالية التي تمتد لمدة أسبوع واحد بحيث تقام على فترتين صباحية ومسائية.

وقال:" إن إقامة الأسبوع الرياضي على مستوى منطقة عجمان الأمنية، يؤكد على مدى إهتمام وزارة الداخلية بتطوير مهارات منتسبيها، وخلق جو من المنافسة الشريفة بين أفرادها".

وأضاف:" تساهم مثل هذه الفعاليات إلى تحفيز منتسبي المنطقة الأمنية على بذل المزيد من الجهد في العمل، وكذلك تكسر الحواجز بين القادة والأفراد، كما لها دور بارز في القضاء على أمراض العصر المتعلقة بالسمنة، وزيادة الإنتاجية والنشاط".

يذكر أن برنامج الفعالية يتضمن20 لعبة تشمل ( كرة القدم، وشد الحبل، والبليارد، وتنس الطاولة، والسباحة، والرماية، والمشي) للرجال والنساء وحسب الفئات العمرية، وغيرها من الألعاب الرياضية، والمسابقات الثقافية حسب الشروط المحددة، والتي ستقام بالصالات الرياضية المغلقة لنادي شباب عجمان، وعلى كورنيش الصفيا في عجمان.

 

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق