المنهاج بطل شاطئية « الشرطة والمجتمع » | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

المنهاج بطل شاطئية « الشرطة والمجتمع »

توج فريق المنهاج بكأس مسابقة كرة القدم الشاطئية في ختام فعاليات بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية في نسختها السابعة، التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول بكورنيش عجمان تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ،ونظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية، وتغلب المنهاج في المباراة النهائية على فهود دبي بنتيجة 5-4، وجاء الجزيرة في المركز الثالث، وأحرز فريق القادسية «أ» كأس الكرة الطائرة الشاطئية بعد فوزه على فريق جامعة الجزيرة «أ» في المباراة النهائية بنتيجة 2-0.

وقام العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في حضور العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام لشرطة عجمان، والعميد غانم أحمد غانم عضو اتحاد الشرطة والمقدم علي حميد المسيبي رئيس اللجنة المنظمة وعدد من الشخصيات الرياضية والضباط بشرطة عجمان واتحاد الشرطة.

، وفي نهاية الحفل قدم اتحاد الشرطة هدايا تذكارية إلى قائد عام شرطة عجمان ،وإلى مدير إدارة عجمان التعليمية ،وشركة أي بي سي وتسلمها أنطوان قرة بتيان مدير عام الشركة. وأكد العميد علي عبدالله علوان أن البطولة نجحت في توصيل الرسالة المجتمعية التي تهدف لها من خلال المشاركة الكبيرة سواء من الفرق أو الحضور الجماهيري الكبير، وقال :النجاحات تزيد من المسؤولية، في السنوات المقبلة ومن المؤكد أن اللجنة المنظمة ستعمل على ظهور البطولة بشكل أفضل ، من اجل زيادة الزخم الكبير سواء على مستوى الفعاليات أو جذب الحضور الجماهيري إلى هذا المكان على كورنيش عجمان.

وأكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أن البطولة حققت اهدافها ولمس الجميع الجهد المبذول من اللجنة المنظمة ،وقال: تقوم شرطة عجمان واتحاد الشرطة بدور كبير، ونأمل أن تستمر هذه البطولات، والتي تقرب بين أفراد المجتمع ودوائر الشرطة.

وكشف نائب عام شرطة عجمان عن أن بطولة القائد لكرة القدم ستقام فبراير المقبل، وتقوم اللجنة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة عجمان بالترتيب لها من أجل ظهورها بالشكل اللائق.

ووجه العميد غانم أحمد غانم الشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبوظبي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان، وإدارة عجمان التعليمية.

وأكد المقدم علي حميد المسيبي رئيس اللجنة المنظمة أن المظهر الذي خرجت به البطولة كان رائعا ويكفي التجمع الكبير من الجمهور لمتابعة الفعاليات والمشاركة في المسابقات، كما أن الفرق كشفت عن مستويات فنية جيدة، وتفاعلت الجماهير مع إثارة النهائي ، وهذه النجاحات تدفعنا إلى المزيد من الجهد في السنوات المقبلة للوصول بالبطولة إلى مستويات أفضل .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق