وفد من شرطة عجمان يزور الطفل الذي تعرض لحادث سقوط من أعلى الشرفة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد من شرطة عجمان يزور الطفل الذي تعرض لحادث سقوط من أعلى الشرفة

قام وفد من مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان بتنظيم زيارة لمنزل الطفل الأردني ريان موفق البالغ من العمر سنتان والذي تعرض لنزيف داخلي في الطحال إثر تعرضه لحادث سقوط من شرفة الشقة بالطابق الثاني التي يقطن فيها بمنطقة البستان بعجمان وذلك للإطمئنان على صحته وسلامته بعد أن تم نقله للعلاج بمستشفى خليفه بعجمان وإجراء عملية جراحية له تكللت بالنجاح ، قدموا خلالها بعض النصائح التوعوية والإرشادية لوالدة الطفل التي كانت في إستقبالهم حول خطورة ترك الأطفال يلهون بمفردهم في المنزل وهم في هذه المرحلة السنية الصغيرة ، وتوجيههم بضرورة وضع حواجز على الشرفة وإحكام إغلاقها حتى لا يتعرض الأطفال لخطر السقوط وماينتج عنه من خسائر في الأرواح وإصابتهم بعاهات تلازمهم طوال حياتهم ، مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر ومتابعة أبنائهم خلال تواجدهم في المنزل حتى لاتقع لهم حوادث جسيمة لا يحمد عقباها  .

وفي ختام الزيارة تمنى وفد شرطة عجمان للطفل ريان بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل ويحفظه لأهله وأن يمد في عمره ويبعد عنه كل مكروه   .

هذا وقد ضم الوفد كلاً من الملازم أول فاطمة عبيد الشامسي، والملازم عبدالله بن بدر ، والملازم ريهام سعيـد .

وفي هذا الصد ناشد العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة عجمان أولياء الأمور بضرورة الحفاظ على سلامة أطفالهم من خطر السقوط من النوافذ المفتوحة من خلال عدم ترك أي مقعد أو جسم يستطيع الطفل الوقوف عليه بجانب النافذة ، وعدم ترك الأطفال دون رقابة في الطوابق العليا والأماكن المرتفعة أو على الشرفات دون رقابة حتى لايكونوا عرضة للسقوط ، وكذلك ضرورة توعية الأطفال بخطورة الأماكن المرتفعة وعدم ترك الأطفال وحدهم في الشقة أو المنزل بالإضافة إلى الإلتزام بمعايير الأمن والسلامة المطلوبة والتي يجب توافرها في المباني السكنية المرتفعة.

كما دعا العقيد المطروشي أولياء الأمور بضرورة الحفاظ على أطفالهم وحمايتهم من أي ضرر قد يلحق بهم لأنهم لايدركون الخطورة التي من الممكن أن يتعرضوا لها ، فهنا تكمن مسؤولية الأهل والقائمين على رعايتهم في أخذ الحيطة والحذر في حالة تواجدهم في الأماكن المرتفعة حتى لايكونوا عرضة للسقوط متمنياً السلامة لجميع الأطفال .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق