المرور وترخيص الأليات يحصدان نصيب الأسد من الجوائز | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

المرور وترخيص الأليات يحصدان نصيب الأسد من الجوائز

تتواصل لليوم الخامس على التوالي منافسات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان، والذي يقام بالتنسيق إتحاد الشرطة الرياضي، حيث شهدت المنافسات منافسة قوية في مختلف الرياضات المعتمدة، ومنها رياضات الرماية، والجري فوق 30 عاماً وتحت 30 عاماً، والتي شهدت حضوراً ومشاركة ومنافسة منقطعة النظير، في ظل سعي كل من المشتركين إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وأسفرت نتائج الرماية رجال على مستوى الفرق، عن تحقيق فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين المركز الأول على مستوى الفرق، فيما حل فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في المركز الثاني، بينما حلت الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة في المركز الثالث، بينما جاء نتائج الفردي رجال على النحو التالي، إحتل فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المراكز الثلاثة الأولى توالياً عن طريق مساعد أول علي محمد عبدالله والرقيب سلطان سيف مرداس، المساعد أول عبيد محمد المهيري.

فيما جاءت نتائج الرماية سيدات للفرق على النحو التالي، المركز الأول من نصيب فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين، وإحتل فريق الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة المركز الثاني، وجاء فريق إدارة مراكز الشرطة الشاملة ثالثاً، بينما كانت نتائج الفردي سيدات كالتالي، المركزين الأول والثاني توالياً من نصيب ملازم أول جواهر عادل عبدالله، وعريف خولة يوسف منور من فريق فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين، بينما حلت عريف عشبه إبراهيم المهيري من فريق إدارة مراكز الشرطة الشاملة في المركز الثالث.

وفي مسابقة الجري رجال فوق 30 عاماً، حصل الشرطي أول أمير محمد راشد من فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين، فيما حل الملازم خميس ثاني فيروز من فريق مكتب قائد عام الشرطة ونائبه في المركز الثاني، وجاء الملازم ياسين أحمد المنصوري من فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في المركز الثالث.

وجاءت مسابقة الجري تحت 30 عاماً على النحو التالي، حقق المدني أحمد غالي من فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على المركز الأول، بينما حل العريف عبدالعزيز صلاح عبدالله من فريق الإدارة العامة للدفاع المدني على المركز الثاني، وحل الرقيب سيف سلطان من فريق الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة في المركز الثالث.

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق