إدارة المرور والدوريات تنظم حملة سلامتهم تهمنا لطالبات مدارس منطقة عجمان التعليمية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إدارة المرور والدوريات تنظم حملة سلامتهم تهمنا لطالبات مدارس منطقة عجمان التعليمية

ضمن الخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية في نشر الثقافة المرورية لكافة أفراد المجتمع، نظمت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية محاضرة مرورية توعوية لطالبات المرحلة الثانوية بمدارس منطقة عجمان التعليمية ، وذلك بقاعة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بعجمان بعنـوان " قيادة بلا حوادث " .
قدم خلالها المساعد أول محمود يوسف الأميري عدة محاور حول السلامة المرورية والتي تهم سلامة الطلبة أثناء النقل والعودة من المدارس وأساسيات تعليم القيادة الآمنة ، والحد من الحوادث المرورية ، كما تخللت المحاضرة عدة فقرات ومسابقات تم تنظيمها للطالبات بالإضافة إلى تنظيم معرض مروري تضمن معرض لبعض صور الحوادث المرورية البليغة التي وقعت بإمارة عجمان ومعرض لأجهزة الرادارات وأجهزة ضبط السرعة.
 وتأتي هذه المحاضرة تزامناً مع الحملة الفصلية الرابعة التي تنظمها إدارة التنسيق المروري بوزارة الداخلية  لعام 2014  تحت شعـار " سلامتهم تهمنا " .
وفي ختام المحاضرة قامت الأستاذة بدرية علي الحوسني ، نائب مدير مركز وزارة الثقافة بعجمان بتكريم إدارة المرور والدوريات والإدارة العامة للتنسيق المروري على تعاونهم وتفاعلهم المثمر والدائم معهم ودورهم في نشر التوعية المرورية لكافة أفراد المجتمع .
وفي نهاية التكريم دعا النقيب راشد حميد العليلي الطالبات إلى ضرورة الإلتزام بالقوانين المرورية التي تخص المشاة والسائقين والانتباه أثناء عبور الطريق كما تمنى لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية وحياة دراسية خالية من الحوادث المرورية .
هذا وقد حضر الفعالية كلاً من النقيب راشد حميد العليلي مدير فرع الضبط المروري، والملازم أحمد عبدالله العجماني من قسم الإعلام والعلاقات العامة  ، والملازم حمد سالم الكعبي من إدارة المرور والدوريات وعدد من صف الضباط المشرفين على المعرض ،
وموظفي وموظفات المركز.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق