شرطة عجمان تقدم عروض للكلاب البوليسية لطلبة المدارس | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تقدم عروض للكلاب البوليسية لطلبة المدارس

قام وفد من قسم التفتيش الأمني ( k9 ) بشرطة عجمان، بتقديم عروض كلاب بوليسية لطلبة المدارس في عجمان، وذلك بهدف إطلاعهم على طبيعة العمل ومشاهدة عروض الكلاب البوليسية، لإثراء معلومات الطلاب.
واستهل عرض الكلاب البوليسية في البحث عن المتفجرات والمخدرات ومكافحة الشغب والقدرة التدريبية العالية للكلاب البوليسية وكيفية الاستعانة بها في البحث والتحري، الأمر الذي ترك في نفوس الطلبة انطباعاً إيجابياً حول العروض المقدمة وسرعة استيعاب الكلاب البوليسية للأوامر التي تطلب منهم حسب نوع العملية .
وقال ملازم سيف عبيد رئيس قسم التفتيش الأمني (k9):" إن هذه الزيارة تكمن في أنها تساهم عن قرب في تعريف الطلبة والمجتمع المدني عموماً بدور قسم التفتيش الأمني في كشف كثير من قضايا المجتمع المختلفة".
 وقدم خلال الزيارة شرحاً تفصيلياً عن طبيعة عمل الإدارة، ودور الكلاب البوليسية في مكافحة الجرائم وضبط مرتكبيها وطرق وأساليب إخفاء الأدلة أو الممنوعات، والتعرف على آخر ما توصلت إليه الإدارة في هذا المجال، إضافة إلى الإجراءات المتبعة في عملية استيراد كلاب متخصصة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق