إجتماع لجنة القيادة العليا للمنطقة الأمنية في عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إجتماع لجنة القيادة العليا للمنطقة الأمنية في عجمان

عقدت لجنة القيادة العليا للمنطقة الأمنية إجتماعها بقاعة الإجتماعات بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة وبحضور كلاً من العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة ، والعقيد خليفة راشد الغملاسي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب ، والعقيد محمد علي جميرا مدير إدارة مراكز الدفاع المدني ، وعدد من مدراء الإدارات بشرطة عجمان. 
تم خلال الاجتماع مناقشة ماتم إتخاذه من إجراءات لتنفيذ توصيات الاجتماع السابق ، كما تم مناقشة الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال من قبل الإدارات ووضع التوصيات اللازمة لها وماجاء فيه من مواضيع أمنية وخطط إستراتيجية تسهم في تحديد الأهداف ووضع البرامج بما يحقق استراتيجية وزارة الداخلية بالإضافة إلى وضع آلية عمل الفرق المشاركة في برامج التميز وتوزيع المهام على الأعضاء .
وفي ختام الإجتماع تقدم قائد عام شرطة عجمان بالإنابة بجزيل شكره وتقديره لأعضاء لجنة القيادة العليا على جهودهم المبذولة في العمل، كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء والتفاني في العمل للإرتقاء بالعمل الأمني وأن يكونوا عند حسن الظن بهم من خلال النهوض بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم والحفاظ على أمن واستقرار الوطن ، متمنياً لهم التوفيق في إنجاز المهام المطلوبـة .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق