قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يكرم الفائزين في مسابقات الأسبوع الرياضي للمنطقة الأمنية بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يكرم الفائزين في مسابقات الأسبوع الرياضي للمنطقة الأمنية بعجمان

توج سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، يرافقه سعادة العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، وسعادة العقيد خليفة راشد الغملاسي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب، الفائزين في بطولة الأسبوعي الرياضي للمنطقة الأمنية بعجمان، ومثل الفرق المنافسة القيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والإدارة العامة للدفاع المدني، وقد أقيمت فعالياته خلال الفترة من 8 ولغاية 13 من الشهر الجاري، بالتنسيق مع إتحاد الشرطة الرياضي، بمشاركة 863 متسابق ومتسابقة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم أمس في مبنى مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان بحضور عدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد، من مختلف جهات المنطقة الأمنية في إمارة عجمان، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، من ثم كلمة لسعادة العميد صالح سعيد المطروشي، كما تم عرض فيلم يوضح فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية بعجمان.

وقال سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، في تعلقه:" إن إقامة الأسبوع الرياضي على مستوى منطقة عجمان الأمنية، يؤكد على مدى إهتمام وزارة الداخلية بتطوير مهارات منتسبيها، وخلق جو من المنافسة الشريفة بين أفرادها".

وأضاف:" تساهم مثل هذه الفعاليات على تحفيز منتسبي المنطقة الأمنية على بذل المزيد من الجهد في العمل، وكذلك تكسر الحواجز بين القادة والأفراد، كما لها دور بارز في القضاء على امراض العصر المتعلقة بالسمنة، وزيادة الإنتاجة والنشاط".


من جهته في بداية كلمته أكد سعادة العقيد صالح سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، على حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهده الأمين، إظهار الإمارة بصورة جيدة في مختلف المجالات، ومنها الرياضية، الأمر الذي إنعكس على التفاهم العام بين مختلف المؤسسات الحكومية في الإمارة.

ونقل تحيات سعادة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبو ظبي رئيس إتحاد الشرطة الرياضي، وسلامه للمشاركين في الأسبوع الرياضي، الذي يعتبر تصور جديد في دعم القيادات الشرطية ومنتسبي وزارة الداخلية، لافتا إلى أنه سيتم الأخذ بالحسبان الملاحظات كافة وفرص التحسين التي تمخض عنها الأسبوع الرياضي للمنطقة الأمنية في عجمان.

كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، على دعمه المتواصل للفعالية، مشيراً على أن الفعالية أدت دورها على أكمل وجه، وكشفت عن مواهب حقيقة تزخر فيها المنطقة الأمنية بعجمان.
 
وجاءت نتيجة المسابقات كالتالي، سباعيات كرة القدم حصلت فيها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على المركز الأول، فيما حصدت إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المركز الثاني، تلاهما الإدارة العامة للدفاع المدني ثالثاً، بينما حصدت إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المركز الأول في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية، تلاهما في المركز الثاني الإدارة العامة للدفاع المدني، وحل في المركز الثالث إدارة التحريات ومكافحة المخدرات.

بينما حل فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في المركز الأول في مسابقة شد الحبل، تلاه فريق إدارة التحريات ومكافحة المخدرات ثانياً، من ثم فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين ثالثاً، فيما حصد فريق الإدارة العامة للأقامة وشؤون الأجانب المركز الأول في المسابقة الثقافية رجال، تلاه في المركز الثاني فريق إدارتي التحريات ومكافحة المخدرات، من ثم فريق إدارتي العمليات وشرطة المناطق الخارجية، وفي المسابقة الثقافية نساء تمكن فريق إدارتي العمليات وشرطة المناطق الخارجية من الظفر باللقب، بينما حل فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين ثانياً، تلاهما إدارتي التحريات ومكافحة المخدرات.

وتمكن سعادة العقيد علي سعيد المطروشي من إدارة مراكز الشرطة الشاملة من الظفر بالمركز الأول بمسابقة الرماية فئة كبار الضباط، فيما حل سعادة العقيد راشد جاسم الشامسي من غدارة مراكز الشرطة الشاملة كذلك من حصد المركز الثاني، تلاهما سعادة العقيد محمد علي من الإدارة العامة للدفاع المدني، وفي فئة مسابقة الرماية فرق ضباط، حصد فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين المركز الأول، تلاه فريق مكتب قائد عام الشرطة ونائبه، من ثم الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وعلى مستوى مسابقة الرماية رجال فرق، حصل فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المركز الأول، فيما حل فريق الإدارة العامة للدفاع المدني ثانياً، وفريق الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة ثالثاً.  

وجاءت نتائج مسابقة الرماية سيدات فرق على النحو التالي، حصد فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المركز الأول، تلاه فريق الغدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، من ثم فريق إدارة مراكز الشرطة الشاملة، بينما حص فريق إدارتي المرور والدوريات وترخيص الأليات والسائقين على المركز الأول في مسابقة المشي سيدات، تلاه فريق الإدارة العامة للدفاع المدني، من ثم فريق إدارة مراكز الشرطة الشاملة، كما تم تكريم الفائزين في مسابقة الجري 30 سنة فردي، والجري تحت 30 سنة فردي، بالإضافة إلى الفائزين في مسابقة المشي تحت 40 سنة فردي، وفوق 40 سنة فردي، والمشي سيدات، والمشي عاملين فردي.

كما تم خلال لحفل تكريم الفائزين في مسابقة السباحة فردي، وتنس الطاولة فردي، والبليارد فردي، فضلا عن تكريم الفائزين في مسابقة كرة القدم الإلكترونية، والبولينج.

وفي نهاية الحفل تم منح الدرع العام للأسبوع الرياضي للمنطقة الأمنية بعجمان إلى الإدارة العامة للدفاع المدني، كم تم تكريم المشرفين على الأسبوع الرياضي، والحكام والجهات المتعاونة.

يذكر أن برنامج الفعالية يتضمن20 لعبة تشمل ( كرة القدم، وشد الحبل، والبليارد، وتنس الطاولة، والسباحة، والرماية، والمشي) للرجال والنساء وحسب الفئات العمرية، وغيرها من الألعاب الرياضية، والمسابقات الثقافية حسب الشروط المحددة، والتي ستقام بالصالات الرياضية المغلقة لنادي شباب عجمان، وعلى كورنيش الصفيا في عجمان.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق