الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة عجمان تنظم يوماً مفتوحاً لموظفيها | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة عجمان تنظم يوماً مفتوحاً لموظفيها

تنفيذاً للنهج الذي دأبت عليه شرطة عجمان وإستناداً لمنهجية الإتصال والتواصل الداخلي التي تساهم في تفعيل ثقافة الحوار البناء، التي تتيح الفرصة للموظفين للتواصل المباشرة مع القادة لإبداء آرائهم، وأفكارهم التطويرية، بما يساهم في دعم العمل المؤسسي وتطويره عقدت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة عجمان، يوماً مفتوحاً لموظفي الإدارة، في معهد تدريب الشرطة التابع للقيادة العامة لشرطة عجمان، بحضور سعادة العقيد راشد مجلاد مدير عام الإدارة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد.
وقال سعادة العقيد راشد مجلاد:" إن فعالية اليوم المفتوح يتم تنظيمها بشكل مستمر بهدف الإلتقاء مع منتسبي الإدارة الذين لهم الدور الكبير في مشاركتنا النجاحات والإنجازات التي تحققها القيادة العامة لشرطة عجمان على مدار سنوات عملها الطويلة، وذلك بفضل تبادل الآراء والأفكار والمقترحات بشكل دائم الأمر الذي يسهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات والعمليات وتحقيق أعلى مستويات الأمن والأمان على مستوى إمارة عجمان.
وأكد على أهمية فتح باب الحوار بين الموظفين والمسؤول المباشر دون تمييز بين مختلف الرتب العسكرية ومرتباتهم الوظيفية وجنسياتهم من منتسبي الشرطة، وذلك بهدف خلق الأجواء النفسية المناسبة للعاملين بما يعكس على مستوى أدائهم الوظيفي وبالتالي تحقيق الإنتاجية في العمل والإرتقاء بالمهام الوظيفية بما يخدم العمل الشرطي في الإمارة، مشيراً على استمرارية تطبيق سياسة الباب المفتوح مع الموظفين وبشكل دوري يكون فيه الحوار مفتوحاً بكل صراحة وبدون حواجز لتحقيق الغاية المنشودة والوصول إلى التميز في كافة المجالات التي تسعى لها شرطة عجمان.
ولفت سعادته إلى أن مثل هذه اللقاءات تسهم في تطوير العمل بمختلف أشكاله، والإستفادة من مختلف الإبداعات التي تزخر بها شرطة عجمان، لتطوير العمل، وتحقيق رضا المتعاملين عن طريق ترجمة تلك الأفكار إلى أنشطة عملية تتسق وأفضل الممارسات المتبعة في مجال العمل الأمني على مستوى الدولة، الأمر الذي يحقق إستراتيجية ورؤية وزارة الداخلية، في إشراك منتسبي الوزارة كافة، في تطوير العمل، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق