قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد إدارة التحريات والمباحث الجنائية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد إدارة التحريات والمباحث الجنائية

تفقد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وبدأت الجولة باستعراض الطابور العسكري للإطلاع على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى من حيث الإلتزام بالقيافة والهندام.
ووجه سعادته خلال الطابور العسكري كلمة دعا فيها العسكريين على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الأمنية، ودعاهم إلى ضرورة مراعاة متطلبات حقوق الإنسان في التعامل مع المتهمين، كما وجههم إلى ضرورة التعامل باحترافية مع مختلف القضايا الأمنية، وبعد ذلك تفقد سعادته المركبات الخاصة بالإدارة، واطلع على آلية فحص وصيانة المركبات للوقوف على جاهزيتها وملاءمتها للإستخدام.
جاء ذلك خلال تفقد سعادته إدارة التحريات والمباحث الجنائية، حيث كان في إستقباله سعادة المقدم عبدالله سيف المطروشي مدير الإدارة، فيما رافقه في الجولة الرائد خلفان ناصر السويدي رئيس قسم الشؤون القانونية بالإنابة والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، حيث تندرج الجولة التفقدية ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والإلتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي وضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة لشرطة عجمان.

كما اطلع على سير العمل في مختلف الأقسام، والبرامج الإلكترونية التي يستخدمها، والتجهيزات الخاصة بمنتسبيه، وطالبهم بزيادة المهارات المتعلقة بمجال العمل، كما وجه بضرورة اختيارات الدورات التدريبية التخصصية، التي تساهم في رفع المهارات الميدانية لمنتسبي القسم، بهدف مواجهة مختلف القضايا باحترافية.
وأكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ضرورة الإطلاع على أفضل الممارسات العالمية المستخدمة في مواجهة الجريمة وإتباع الأساليب السليمة لحل القضايا بالطرق الآمنة والسليمة

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق