شرطة عجمان تحتفل بفعاليات اليوم الوطني الـ43 مع أطفال مرضى الثلاسيميا | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحتفل بفعاليات اليوم الوطني الـ43 مع أطفال مرضى الثلاسيميا

قام وفد من مركز شرطة المدينة الشامل ، ضم كلاً من الملازم أول فاطمة عبيد الشامسي، والملازم عبدالله خلفان بن بدر ، والملازم ريهام بلال الحامض ، بزيارة مركز الثلاسيميا للدم بمستشفى لطيفة بدبي ، وكان في استقبالهم الدكتورة خولة أبو الهول مديرة المركز ، حيث رافقتهم في زيارة لقسم أطفال مرضى الثلاسيميا ، اطمئنوا خلالها على أحوالهم الصحية وقدموا الهدايا التذكارية لهم كما نقلوا تمنيات جميع العاملين بشرطة عجمان بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن يرجعوا إلى ذويهم وقد أكملوا العلاج وهم بصحـة وعافيـة .
وتأتي هذه الزيارة في إطار الفعاليات التي نظمتها شرطة عجمان للإحتفال باليوم الوطني الـ 43 للدولة ومشاركة الأطفال بهذا اليوم وتهنئتهم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة على قلب كل مواطن ومقيم على أرض هذه الدولة ، وكذلك تعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية والذي يدعو إلى التكاتف الاجتماعي والتواصل بالإضافة إلى إدخال الفرح والسرور في نفوس الأطفال المرضى وغرس مفهوم التراحـم والإحساس بالمسؤولية تجاه الآخريـن والذي يحثها علينا ديننا الإسلامي الحنيـف بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الفئة التي تحتاج كل رعاية وإهتمام من كافة قطاعات المجتمع .
وفي ختام الزيارة تقدم وفد شرطة عجمان بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بمركز الثلاسيميا على جهودهم التي يبذلونها في سبيل راحة مرضى الثلاسيميا الذين يتم نقل الدم لهم بشكل دائم ومايقدمونه من إهتمام ورعاية وتوفير الخدمات الصحية لهذه الحالات المرضية ، متمنين لهم التوفيق والسداد في مهام عملهـم الإنسانـي .

 

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق