الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان تطلع نظيرتها في قيادة قوات الأمن الخاصة على آلية عملها | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان تطلع نظيرتها في قيادة قوات الأمن الخاصة على آلية عملها

إستناداً إلى منهجية المقارنات المعيارية وترسيخاً لمفهوم التكامل بين المؤسسات الأمنية على مستوى الدولة، وسعياً إلى تحقيق رؤية الحكومة المتمثلة في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة استقبل قسم الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة عجمان، وفد من قيادة قوات الأمن الخاصة في إمارة الفجيرة، وذلك بهدف الإستفادة من أفضل التجارب والممارسات الناجحة، وسير العمل في قسم الإعلام والعلاقات العامة، وما تقوم به من أدوار في توعية أفراد الجمهور وتوفير خدمات إعلامية للشركاء الإستراتيجيين، ووسائل الأعلام، وتقديم الاستشارات الإعلامية ودعم الحملات الإعلانية والتوعوية والمساهمة مع الإدارات الأمنية في توفير الأمن والأمان والطمأنينة لأفراد الجمهور، وآلية استقبال الوفود وتوديعها وتنظيم الاجتماعات والاحتفالات.
كان في إستقبال الوفد الذي ضم سعادة العقيد سعيد راشد الحبسي قائد وحدة الأمن الثالثة في قوات الأمن الخاصة، والرائد هادف قاسم الشحي، وعدد من الضباط، الرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، والنقيب نورة سلطان الشامسي مدير الشؤون الإعلامية، وعدد من موظفي القسم، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي بين القيادة العامة لشرطة عجمان، وقيادة قوات الأمن الخاصة، بالإضافة إلى إطلاع القيادة على إنجازات قسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان، في تطوير قدرات ومهارات العاملين وإصدار النشرات والمجلات والكتيبات التعريفية لمنهجية العمل.
وقدم رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، خلال اللقاء شرحاً تفصيلياً يتعلق بآلية عمل القسم، ودوره في تعزيز التواصل مع الجمهور الداخلي والخارجي للقيادة، بشتى الوسائل الممكنة ومنها وسائل التواصل الإجتماعي ومجلة الشرطة والمجتمعة التي يصدرها القسم بشكل ربع سنوي، بالإضافة إلى التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، بهدف تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل الإعلام المختلفة في الدولة.
كما إستعرض الإنجازات التي حققتها القيادة العامة لشرطة عجمان على مدار السنوات الماضية، وكذلك التكريمات والجوائز التي حصدتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، والتي أكد أنها جاءت بفضل الدعم اللامحدود والمتابعة الدقيقة لقيادة الشرطة، والتواصل الفعال مع مختلف الأقسام والإدارات، ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في العمل، فضلاً عن أنها تعتبر ثمرة العمل المتواصل لكافة منتسبي شرطة عجمان، وإستقطاب الكفاءات للعمل في شرطة عجمان.
من جهتها أكدت النقيب نورة سلطان الشامسي، أن التكامل في عمل قسم الإعلام والعلاقات العامة، كان له دور بارز وفعال في تحقيق تطلعات قيادة شرطة عجمان، وتحقيق أعلى متطلبات التواصل الفعال مع الجمهور الداخلي والخارجي للقيادة، كما لفتت إلى أن شرطة عجمان حريصة كل الحرص على تحقيق نسبة رضا مرتفعة لمتعامليها من خلال الخدمات التي تقدمها، والضلوع بدورها المجتمعي.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق