شرطة عجمان تشارك المسنين إحتفالاتها باليوم الوطني43 | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تشارك المسنين إحتفالاتها باليوم الوطني43

زار وفد القيادة العامة لشرطة عجمان، دار رعاية المسنين في الإمارة بهدف تعزيز التواصل والتراحم مع مختلف فئات وشرائح المجتمع تقديراً وعرفاناً لدور الآباء والأمهات في مسيرة البناء والعطاء على الصعيد الاجتماعي والوطني، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 43.
حيث ضم وفد الشرطة كلاً من النقيب أماني راشد مدير فرع الخدمات المساندة في قسم الشرطة المجتمعية، والملازم أول وفاء خليل مدير فرع الدعم الإجتماعي في قسم الشرطة المجتمعية، والملازم أحمد عبدالله العجماني من قسم الإعلام والعلاقات العامة، والمساعد أول سلطان عبيد من قسم الشرطة المجتمعية، حيث كان في إستقبال الوفد حمدة الشامسي مدير دار رعاية المسنين.
وتبادل الوفد الأحاديث الودية مع المسنين وقدم هدايا تذكارية لهم تأكيداً على أهمية تعزيز احترام الذات عند المسنين واستعادة إحساسهم بذواتهم ومساعدتهم اجتماعياً ونفسياً وإضفاء البسمة على شفاههم.
 وتأتي هذه الزيارة انسجاماً مع إستراتيجية وزارة الداخلية التي تسعى إلى توطيد علاقة مختلف القطاعات الأمنية والشرطية مع أفراد المجتمع بجانب تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المختلفة، وكذلك مشاركتهم فرحة إحتفالات الإتحاد الذي عاصروا قيامه وشهدوا وضع لبناته الأولى من قبل الآباء المؤسسين رحمهم الله.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق