قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية لزيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها، والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي، وضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان للإطلاع على مجريات العمل بها والوقوف على كل المستجدات والمعوقات التي قد تعترض مسيرة التطويـر، تفقد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، إدارة الإستراتيجية وتطوير الآداء بشرطة عجمان.
 رافق سعادته في الجولة التي إستقبلهم خلالها العقيد عبدالله أحمد الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الآداء، وعدد من ضباط الإستراتيجيـة، الرائد خلفان السويدي رئيس قسم الشؤون القانونية، والرائد محمد ماجد راشد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة.
 في بداية الزيارة تفقد سعادته الطابور العسكري، من ثم تجول في أقسام الإدارة واستمع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان إلى عرض تقديمي عن إنجازات ونتائج الإدارة في مجال التخطيط الإستراتيجي والجودة والعمليات الإدارية في مجال التقييم والتميز المؤسسي.
 كما اطلع على البرامج والخطط التشغيلية لإدارة الإستراتيجية وتطبيقات شرطة عجمان لمعايير التميز المؤسسي، وتعرف على المعوقات والصعوبات التي تعرقل إنجاز الأعمال المطلوبـة، وتبادل وجهات النظر بشأن إيجاد الحلول المناسبة عن طريق تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لها لما فيه خدمة المصلحة العامـة.
واستمع سعادته إلى عرض تفصيلي حول نتائج وإنجازات الإدارة، والذي أظهر تطور مصفوفة مدخلات التخطيط الإستراتيجي، وكذلك الإستعدادات لعقد ملتقى الشركاء، وآلية متابعة تنفيذ المبادرات الإستراتيجية، وتطبيق مشروع تحديث العمليات الإدارية، فضلاً عن الحصول على المواصفات الإرشادية لمعالجة شكاوي المتعاملين " ISO10002:2004" وكذلك آلية تطبيق نظام جائزة وزير الداخلية للتميز، والمستوى الذي وصلت إليه عملية التبادل المعرفي مع الشركاء، والتقييم الميداني لمراكز الخدمة، بهدف تطويرها وفق برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
 كما تطرق العرض إلى الإنجازات التي حققتها الإدارة في مجال معالجة الشكاوى والاستفادة من الاقتراحات التي وصل عددها إلى 502 إقتراح مقدم من الموظفين والمتعاملين خلال ألـ 9 أشهر الأولى من العام الجاري، وبين العرض أن الإنجازات والنتائج كافة تنصب في مجال تحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية، التي تنبثق عنها أهداف وخـطة شرطة عجمان.
 وأشار العقيد الحمراني إلى جهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام مؤكداً على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لضمان وصول المفاهيم الإستراتيجية الحديثة إلى أكبر شريحة من منتسبي القيادة، وقدم كذلك شرحاً عن كيفية نشر الخطة الإستراتيجية في شرطة عجمان وأهم الأدوات المستخدمة لذلك.
 وفي نهاية الجولة عقد قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، اجتماعاً تم خلاله استعراض الخطط المستقبلية للإستراتيجية ومؤشرات الأداء بالإدارة، بالإضافة إلى مناقشة آلية تنفيذ أنشطة الإدارة بما ينسجم مع معايير قياس الآداء المؤسسـي

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق