شرطة عجمان تشارك العالم إحتفالات اليوم العالمي لحقوق الإنسان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تشارك العالم إحتفالات اليوم العالمي لحقوق الإنسان

إنطلاقا من مبدأ احترام ورعاية حقوق الإنسان الذي دأبت وزارة الداخلية، على السير وفق منهجه منذ نشأتها، شاركت القيادة العامة لشرطة عجمان العالم باليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يصادف في العاشر من شهر ديسمبر من كل عام، حيث تنطلق فعالياته العام الجاري تحت شعار " حقوق الإنسان 365 يوم في العام".
شاركت شرطة عجمان العالم احتفاله لهذا العام بعدد من الأنشطة ذات العلاقة، ومنها توزيع بروشورات على طلبة جامعة عجمان وأفراد المجتمع، توضح حقوقهم التي يجب أن يتمتعوا بها، والمتمثلة بمنع التمييز العنصري وحق العيش بدون تميز بسبب العرق والجنس واللون، والواجبات الملقاة على عاتقهم.
وقال سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان:" يأتي الاحتفال هذا العام باليوم العالمي لحقوق الإنسان في إطار الجهود الحثيثة التي يتم بذلها لدعم وصون حقوق الإنسان، ونشر الثقافة المعنية بها بين منتسبي وزارة الداخلية، بما يعزز المكانة المتميزة للوزارة ودورها الريادي في هذا المجال".
وأضاف:" إن الإهتمام بحقوق الإنسان والوقوف بوجه كل ما يمس كرامته وينتهك إنسانيته يعد أحد الأهداف التي وضعتها وزارة الداخلية، تماشياً مع نهج القيادة الرشيدة الذي جعل الإمارات في مصاف الدول المشهود لها في هذا المجال".
يذكر أن الإحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان لهذا العام تحت شعار" حقوق الإنسان 365" يتضمن فكرة أن كل يوم هو يوم حقوق الإنسان، وأن كل شخص وفي كل مكان وفي جميع الأوقات يحق له التمتع بحقوقه كاملة.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق