شرطة عجمان تحول كافة التعاملات لتجديد سيارات المؤسسات الحكومية والخاصة عبرمبادرة مركبتي إلكترونياً منذ بداية العام المقبل | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحول كافة التعاملات لتجديد سيارات المؤسسات الحكومية والخاصة عبرمبادرة مركبتي إلكترونياً منذ بداية العام المقبل

تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية ولتحقيق الأهداف الاستراتيجية لتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، وبناء على توجيهات الفريق أول سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بهدف تحويل جميع خدمات وزارة الداخلية إلى أنظمة ذكية، كشف المقدم علي حميد المسيبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة عجمان، أن ألـ 31 من شهر ديسمبر الجاري أخر موعد لإستلام طلبات تجديد ملكية المركبات الخاصة بالمؤسسات الحكومية والشركات العاملة في الإمارة يدوياً، حيث سيتم بعد ذلك التاريخ العمل بمبادرة "مركبتي" التي سيتم خلالها تجديد الملكيات إلكترونياً، دون الحاجة إلى مراجعة إدارة ترخيص الآليات والسائقين، عبر الدخول إلى برنامج مركبتي على موقع القيادة الإلكتروني وإنجاز الإجراء المتعلق بذلك، والدفع عن طريق البطاقة الائتمانية والدرهم الإلكتروني، وذلك بعد الإنتهاء من إجراءات فحص المركبة وتأمينها.
ودعا مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، الشركات إلى سرعة الإشتراك في البرنامج والحصول على رقم حساب، ورقم سري، للإستفادة من المميزات التي يقدمها، لافتاً إلى أن الاشتراك مجاني لا تترتب عليه أي مبالغ مالية.
ولفت إلى أن فرق العمل التي تم تشكيلها بذات الخصوص في وقت سابق تعمل بالطرق كافة على توعية المؤسسات حول كيفية استخدام البرنامج عن طريق توزيع نشرات، تضم شرحاً تفصيلياً، تتعلق بآلية عمله وكيفية التعامل معه، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق مختص لزيارة مقار المؤسسات والدوائر الإتحادية والمحلية لشرح كيفية التعامل مع البرنامج.

وقال:" تحرص شرطة عجمان من خلال مبادراتها، على تطوير إمكاناتها وتُفعل أداتها بالشكل والقدر الذي يمكنها من إنجاز الخدمات المرورية، بالمستوى الذي يحقق آمال وتطلعات ورضا الجمهور".
وكانت شرطة عجمان قد أطلقت المبادرة التي تستهدف تجديد ملكية مركبات المؤسسات الحكومية والمحلية والشركات عن طريق برنامج مركبتي المتوفر على الموقع الإلكتروني للقيادة في الأول من شهر سبتمبر من العام الجاري.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق