شرطة عجمان تدرب ضباطها على معايير التميز المؤسسي | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تدرب ضباطها على معايير التميز المؤسسي

بتوجيهات ورعاية سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، قامت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة بتدريب خمسين ضابطاً في دورة معايير التميز المؤسسي، حيث عقدت الدورة في فندق رمادا بإمارة عجمان.
وتأتي الفعالية استكمالاُ لخطة نشر متطلبات تطبيق معايير التميز لجميع ضابط القيادة العامة لشرطة عجمان والوصول إلى نسبة 100% في نشر ثقافة العمل وفق معايير التميز خلال عام 2014.
 وأكد سعادة قائد عام شرطة عجمان خلال حضوره مراسم إفتتاح الدورة، أن توجهات حكومة دولة الامارات العربية المتحدة، ووزارة الداخلية تقوم على تبني العمل وفق معايير التميز، مما يحسن تنفيذ العمليات وتقديم الخدمات بجودة وكفاءة وحرفية وتميز.
وأشار سعادته إلى أهمية تحويل التميز إلى أسلوب حياة وأسلوب عمل، وشرح أهمية ربط العمل باستراتيجية وزارة الداخلية واستراتيجية شرطة عجمان، وإستراتيجية حكومة عجمان، وكذلك العمل بروح الفريق الواحد التي تعد من القيم المؤسسية لوزارة الداخلية، كما ألقى الضوء على أهمية ترسيخ القيم المؤسسية لدى جميع العاملين في القيادة العامة لشرطة عجمان، لتحقيق رضا المتعاملين، في السياق ذاته تقدم بالشكر الجزيل للحاضرين واهتمامهم في هذه الدورة التدريبيـة .
من جانبه تطرق سعادة العقيد عبدالله أحمد الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، في كلمته إلى أهمية الاستفادة من البرنامج التدريبي وإنعكاسه على الواقع الفعلي للعمل، بحيث يساعد المنتسبين على كسب مهارات إضافية تنعكس إيجاباً على عملهم.

وتناولت المحاضرات التي قدمها الرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي، والأستاذ غازي الصبيحي خبير الجودة والتميز المؤسسي شرحاً مفصلاً حول المؤشرات الإستراتيجية والتشغيلية والتميز المؤسسي، وكذلك آلية وضع المستهدفات.
وفي نهاية الدورة التي استمرت لمدة 5 أيام قام سعادة قائد عام شرطة عجمان بتوزيع الشهادات على منتسبيها.
يذكر أن 110 ضابطاً استفادوا من الدورة ذاتها خلال عامي 2012-2013.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق