شرطة عجمان تحصل على شهادتي أيزو في إدارة المخاطر وإدارة جودة التدريب | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحصل على شهادتي أيزو في إدارة المخاطر وإدارة جودة التدريب

حققت القيادة العامة في شرطة عجمان إنجازاً جديداً بحصولها على شهادتي أيزو في المواصفات الإرشادية لإدارة المخاطر "iso 31000:2009"، وكذلك إدارة جودة التدريب " ISO 10015:1999"، من شركة " SGS GULF LIMITED"، كما منحت الشركة شرطة عجمان شهادة " Merit Award" التي يجمع من خلالها جميع المواصفات القياسية والإرشادية الستة التي حصلت عليها القيادة خلال السنتين الماضيتين.
وتسلم الشهادات سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، الشهادة من سعادة اندريا رايخلين سفيرة سويسرا لدى الدولة، وذلك تكريماً وتقديراً على المجهودات الكبيرة والإنجازات التي تقوم بها شرطة عجمان، في مختلف المجالات.
وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان بهذه المناسبة:" تواصل شرطة عجمان مسيرة التميز في العمل، وقد خطت خطوات واثقة وثابتة في ذلك المجال، حيث إنعكس ذلك على عملها وحصدها العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، وذلك بناء على الدعم الذي تلقاها من حكومة عجمان ووزارة الداخلية لتطوير جميع برامجها".
وأثنى سعادته على الشراكة الاستراتيجية لشرطة عجمان مع SGS GULF" LIMITED"، وقال إن الحصول على سادس شهادة للمواصفات العالمية والإرشادية، لها في نظام الآيزو لهو دليل واضح على استمرارها في سيرها الثابت والحثيث نحو كل ما من شأنه الارتقاء بمعايير الجودة الشاملة ورفع كفاءة منظومة الخدمات المقدمة، وتفعيل الإجراءات المطبقة والعمليات المنفذة على نحو يرسخ من مكانة الأداء المؤسسي بصفة عامة وذلك إستناداً إلى إستراتيجية وزارة الداخلية، وتحقيق رؤيتها في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العامل أمناً وسلامة.

من جانبها أثنت سعادة اندريا رايخلين خلال تفقدها إدارة العمليات، ومعهد تدريب الشرطة، وقسم الخدمات الإلكترونية والإتصالات، على مدى العناية والاهتمام الذي تقدمه شرطة عجمان في مختلف إداراتها وأقسامها وعلى جميع المستويات الإدارية وكافة الخدمات المقدمة بنهج الجودة، الأمر الذي أهلها لتبوء مراكز متقدمة من خلال الخدمات التي تقدمها.
وأكدت أن شرطة عجمان أثبتت تفوقها وتميزها بالعمل، بشهادة كبريات الشركات العالمية، وحصولها على العديد من شهادات الأيزو في مختلف مفاصل التميز بالعمل.
  وبدوره قام سعادة قائد عام شرطة عجمان بتسليم سعادة سفيرة سويسرا والمدير العام لشركة " SGS GULF LIMITED"، دروعاً تذكارية باعتبارهم شركاء للقيادة، وذلك تنفيذاً لمنهجية إدارة العلاقات مع الشركاء والموردين.
حضر التكريم سعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، وسعادة العقيد عبدالله الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، وسعادة العقيد مبارك الرزي مدير إدارة المنشآت العقابية والإصلاحية، وسعادة العقيد خالد خلفان بن هندي مدير معهد تدريب الشرطة، والمقدم محمد شيبان سويدان مدير قسم الخدمات الإلكترونية.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق