قائد عام شرطة عجمان مبادرة محمد بن راشد بتخصيص الإحتفال بيوم جلوسه للقوات المسلحة رسالة عرفان وتقدير لهم | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان مبادرة محمد بن راشد بتخصيص الإحتفال بيوم جلوسه للقوات المسلحة رسالة عرفان وتقدير لهم

أعرب سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، عن فخره واعتزازه بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص الإحتفال بيوم جلوسه إلى حملة شكر وعرفان وتقدير لحماة الوطن قواتنا المسلحة، لدورهم الكبير في حماية بنيان الدولة ومسيرة الاتحاد، التي ينعم فيها المواطن بالرفاهية والأمن والاستقرار والتنمية، مؤكداً بأن مبادرات سموه نابعة من حب الوطن وتقدير الإنسان الذي يعتبر الركيزة الأساسية للتنمية.

وأشاد سعادته بالمبادرة، مؤكداً بأن القوات المسلحة تعد صمام الأمان للوطن والمواطن وهي العين الساهرة التي تعمل في الأرض والبحر والجو لحماية الإنسان الإماراتي وحفظ مكتسبات وإنجازات الدولة التي تحققت بفضل من الله والقيادة الرشيدة التي وفرت كل الدعم لتطوير القوات المسلحة وتزويدها بكل المعدات والآليات الحديثة للذود عن الوطن.

ولفت إلى أن سموه عودنا على إطلاق مبادرات سنوية في ذكرى توليه مقاليد الحكم في إمارة دبي، ومبادرات سموه خير دليل على قرب القيادة من الشعب، وان الإمارات حباها الله بقيادة حكيمة قادرة على صون المقدرات، مشيراً إلى إن المبادرة تأتي تقديراً وثناءً على دورهم بصفتهم خط الدفاع الأول عن الوطن.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق