شرطة عجمان تطلق مبادرة يوم القيم المؤسسية وجائزة إسعاد المتعاملين والمجتمع | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تطلق مبادرة يوم القيم المؤسسية وجائزة إسعاد المتعاملين والمجتمع

أطلق سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، "مبادرة يوم القيم المؤسسية"، الذي تضمن عرضاً شرح خلاله سعادة القائد إستراتيجية القيادة والقيم المؤسسية، بحضور المدراء العامون ومدراء الإدارات الذين يقومون بدورهم بشرح القيم المؤسسية للشرطة وأهميتها وترسيخها في السلوك والأداء، ونشرها على جميع الموظفين كلاً في إدارته، وحث سعادته الإدارات الخدمية على النزول إلى الموظفين في "الكونترات" وشرح القيم لهم، بحضور المتعاملين.
وأكد سعادته إن المبادرة تهدف إلى ترسيخ مفهوم القيم المؤسسية لدى منتسبي شرطة عجمان، بما يعكس الصورة والسمعة المتميزة لشرطة عجمان لدى المتعاملين والمجتمع، وقدم شرحاً مفصلاً عن معاني القيم وكيفية ترسيخها.
وعلى هامش إطلاق المبادرة، أعلن قائد عام شرطة عجمان، جائزة إسعاد المتعاملين والمجتمع، بهدف تحقيق مؤشر السعادة التي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكذلك رؤية حكومة عجمان 2021.
ولفت على أن التنافس على الجائزة مفتوح أمام الإدارات الخدمية في شرطة عجمان، وتسعى من خلالها الشرطة إلى الوصول لأقصى معدلات رضا المتعاملين والمجتمع بشكل عام.

وفي نهاية يوم المبادرة قام سعادة قائد عام شرطة عجمان والمدراء العامون ومدراء الإدارات والأقسام بالتوقيع على وثيقة التعهد الإستراتيجي، التي تؤكد على ضرورة الالتزام بتطبيق إستراتيجية القيادة العامة لشرطة عجمان، المنبثقة من إستراتيجية وزارة الداخلية.

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق