شرطة عجمان تنظم حملة لجمع التبرعات من منتسبيها تفاعلاً مع تراحموا | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم حملة لجمع التبرعات من منتسبيها تفاعلاً مع تراحموا

تماشياً مع حملة "تراحموا" التي وجه بها مؤخراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر من برد الشتاء في بلاد الشام، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بتوجيه من سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام الشرطة، بالتفاعل مع الحملة عن طريق جمع التبرعات من منتسبي القيادة.
وفي تعليقه على الحملة قال سعادته:" إن حملة " تراحموا" إحدى المبادرات الإنسانية التي وجهت بها القيادة الرشيدة، وهذه المبادرات ليست غريبة على دولة الإمارات العربية المتحدة التي عودتنا دائماً على مد يد العون والمساعدة لكافة المحتاجين والمنكوبين من كافة أنحاء العالم".
وأضاف" دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة دائماً في إطلاق المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة المنكوبين والمحتاجين والفقراء، وهو الأمر الذي أسهم في توطيد المكانة الإنسانية للدولة في شتى بقاع العالم، حتى باتت دولة يشار إليها بالبنان في هذا الميدان المهم، ونموذجاً يحتذى به".
ولفت سعادته أن مشاركة شرطة عجمان في حملة "تراحموا" يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية التي تضطلع بها تجاه الآخرين، وكذلك يأتي ذلك ضمن خطتها الإستراتيجية المنبثقة من خطة وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن العمل الإنساني يعد جزءاً لا يتجزأ من رؤيتها ورسالتها وقيمها.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق