سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز جائزة القائد العام | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز جائزة القائد العام

كرم سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، الفائزين بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز " جائزة القائد العام " وذلك خلال الحفل الذي نظمته القيادة العامة لشرطة عجمان، في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطـة .
حضر الحفل المدراء العامون ومدراء الإدارات والأقسام والأفرع بشرطة عجمان وأعضاء الفرق والوحدات والمتميزين من الضباط والموظفين الفائزين بالجائزة، والشركاء الإستراتيجييـن .
حيث قام سعادته بتكريم جمعية أم المؤمنين لفوزها بفئة الشريك المثالي، وكذلك السيد محمد عبدالكريم أبو الشوارب بفئة جائزة الإبداع والابتكار عن مبادرة مدرستي لمدرسة إبن الهيثم للتعليم الأساسـي .
كما كرم إدارة ترخيص الأليات والسائقين بثلاثة جوائز داخلية عن فئة الإدارات والتجارب وفرق العمل المتميزة ، حيث حصد جائزة أفضل مركز خدمة متعاملين وفريق تطوير الخدمات المتميزة ، فضلاً عن جائزة حل المشكلات، فيما فاز مركز شرطة الحميدية بجائزة مركز الشرطة الشامل المتميز، وفريق قضية "الليخ" من إدارة التحريات والمباحث الجنائية بجائزة فريق التحري والبحث الجنائي المتميز، وقسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات بجائزة الفريق التقني الفني المتميز، فيما حصد فريق التسول من إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشراكة مع قسم الإعلام والعلاقات العامة على جائزة الفريق المشترك الداخلي المتميز .
كما حصد الملازم أول أحمد علي العبدولي، والمساعد أول أحمد حسن المطروشي، وشرطي أول صالح ناصر الخزيمي، من إدارة المرور والدوريات على جائزة الدورية المثاليـة .
وفي فئة جوائز الموظفين، كرم سعادته الرائد رائد عبيد الزعابي لفوزه بجائزة أفضل ضابط في المجال الإشرافي، والملازم سيف المري بأفضل ضابط في المجال التخصصي، والملازم أول أحمد محمد الجسمي بأفضل ضابط في المجال الميداني، والنقيب خليل إبراهيم الحمادي في المجال الفني والتقني والهندسي، فضلاً عن الرقيب أول فاطمة علي مجبل كأفضل ضابط صف وأفراد في المجال التخصصي، والمساعد أول خالد دلوان كأفضل ضابط صف وأفراد في المجال الميداني، والمساعد أول فاطمة المهيري في المجال الإداري، والمساعد أول أمنة عباس حسن كأفضل ضابط صف وأفراد في مجال خدمة المتعامليـن .
كما فازت المدني شيخة سالم الدويش كأفضل موظف مدني في المجال التقني والفني والهندسي، والمدني مصطفى عبدالحميد كأفضل مدني في المجال التخصصي، والملازم أول عصام عبدالله المرزوقي بجائزة الموظف المبدع، والمساعد أول شيخة سالم الرمسي بجائزة الأم المثالية، والرقيب أحمد حسن الرئيسي بالسائق المثالي، والمساعد أول ناصر الشامسي بجائزة أفضل موظف مجهول، كما تم تكريم فرق التقييم، وفريق الدعم الفني لفرق التقييم. 
وتوجه سعادة قائد عام شرطة عجمان، بالتهنئة للفائزين بالجوائز، مشيداً بالجهود التنافسية التي بذلها المشاركون بالجائزة في مختلف فئات الترشيح، وحث سعادته كافة العاملين بشرطة عجمان على خوض المنافسة والتقدم بملفاتهم لثقته بوجود عدد كبير من العاملين المتميزين في مختلف إدارات ووحدات شرطة عجمان من المؤهلين للفوز بمختلف الجوائز وتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف المنافسـات .
وأكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أن تكريم الموظفين وتحفيز المتميزين هو منهج ثابت في وزارة الداخلية، ومن ضمن استراتيجيتها والنهج الذي تسير عليه، إيماناً منها بأهمية ذلك التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وإزكاء روح المبادرات الفاعلة بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميـز.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق