قائد عام شرطة عجمان يشهد حفل تخريج دورة الأساليب الحديثة لبناء فرق العمل | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يشهد حفل تخريج دورة الأساليب الحديثة لبناء فرق العمل

في إطار تدريب الكوادر العسكرية على كيفية الارتقاء في مهام عملهم ، ورفع كفاءتهم في سبيل تحقيق استراتيجية وزارة الداخليـة.
شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، وبحضور العقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان دورة  " الأساليب الحديثة لبناء فرق العمل وتنمية روح الفريق " التي نظمها المعهد في قاعة الإمارات وذلك بمشاركة ( 21 ) ضابطاً من مختلف القيادات الشرطية بالدولة ، قدمتها الدكتورة مي خالد آ ل طه ، تناولت خلالها عدة محاور منها إدارة المعرفة من خلال الأسس والخطوات العلمية المتبعة ، وعملية إدارة التشكيل من خلال إتباع الخطوات السليمة بعد وضع الخطة المناسبة ، بالإضافة إلى عملية إدارة الصراع وفق المنظومة والأسس الحديثة.
وأكد قائد عام شرطة عجمان خلال الحفل على أهمية وضرورة صقل الكوادر الشرطية لأنها ركيزة النظام واستقراره وتطوره من خلال عقد الدورات التدريبية للعاملين في الأجهزة الشرطية، مما يساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تسعي لها وزارة الداخلية ، ويخدم العمل الأمني بالإمارة ، ويرتقي بأداء مهام العمل الشرطـي .
وفي ختام الحفل قام العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بتسليم الخريجين شهادات إنجاز الدورة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق