شرطة عجمان توزع بروشورات توعوية على قائدي المركبات ومرتادي المراكز التجارية بالإمارة حول الإستخدام الآمن للإنترنت | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان توزع بروشورات توعوية على قائدي المركبات ومرتادي المراكز التجارية بالإمارة حول الإستخدام الآمن للإنترنت

ضمن فعاليات حملة " معاً لنجعل الإنترنت في الإمارات أفضل إستخداماً " والتي أطلقتها القيادة العامة لشرطة عجمان نظم قسم المرور والدوريات بالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة عدة نقاط مرورية في مختلف شوارع الإمارة تم خلالها توزيع البروشورات التوعوية والإرشادية حول الإستخدام الآمن للإنترنت على قائدي المركبات والدراجات ومستخدمي الطرق من المشاة ، موضحين فيها المخاطر الناجمة عن الإستخدام الخاطئ للإنترنت ، وكيفية التعامل الآمن والسليم مع تقنيات الأجهزة الحديثة المتصلة بشبكة المعلومات العالمية ، وكذلك ضرورة أخذ الحيطة والحذر والمحافظة على الخصوصية وبخاصة الأطفال خلال التعامل مع الآخرين عبر قنوات الشبكة العنكبوتية وقنوات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها  .
كما قاموا بإعطائهم النصائح والإرشادات التي تجنبهم الوقوع في شباك عصابات مجرمي الإنترنت بالإضافة إلى كيفية التعامل الصحيح مع وسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت أحد القنوات الأساسية في تعامل أفراد المجتمع مع بعضهم البعض بما يضمن عدم نشر أي معلومات أو بيانات أو صور قد يساء استخدامها مستقبـلاً  .
من جانب آخر تم توزيع البروشورات على الجمهور مرتادي المراكز التجارية بالإمارة ناشدوا فيها بضرورة التعاون مع رجال الأمن والشرطة في حال تعرضهم لأي إبتزاز مالي أو أخلاقي من أي شخص عبر أي جهاز إلكتروني يحاول إيقاعهم في مصيدتهم لتحقيق أغراضهم الدنئية بالإضافة إلى ضرورة نشر أهداف هذه الحملة بين أفراد الأسرة ، والأصدقاء ، والمعارف حتى تعم الفائدة على الجميع .. متمنين لهم الأمن والسلامة .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق