تخريــج 77 منتسبــاً فـي شرطـة عجمــان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تخريــج 77 منتسبــاً فـي شرطـة عجمــان

شهد العقيد راشد جاسم مجلاد الشامسي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان ، وبحضور العقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة حفل تخريج دورتين نظمها المعهد في مبنى القيادة العامة لشرطة عجمان.
حيث كانت الدورة الأولى حول " تنمية مهارات الحس الأمني" قدمها الدكتور أحمد عبد المقصود بمشاركة ( 38 ) منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة ، تناولوا خلالها عدة محاور منها التعرف بماهية الحس الأمني ، والقدرة على تحليل السلوك الغير لفظي ، بالإضافة إلى كيفية القدرة على التعامل مع المواقف الأمنية المختلفـة.
فيما كانت الدورة الثانية حول " التحليل البيئي الإستراتيجي" بمشاركة ( 39 ) منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية تناول فيها المحاضر غازي ياسين الصبيحي محاور التخطيط الاستراتيجي وعناصره ، ومداخلات التخطيط الإستراتيجي بالإضافة إلى عملية التحليل البيئي كأحد مدخلات التخطيط الإستراتيجــي .
وفي ختام الحفل قام مدير عام العمليات الشرطية بتسليم الخريجين شهادات إنجاز الدورة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العمليـة

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق