وفد شرطة عجمان يطّلع على منجزات عمليات شرطة أبوظبي | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد شرطة عجمان يطّلع على منجزات عمليات شرطة أبوظبي

اطّلع وفد من القيادة العامة  لشرطة عجمان على طرق وأساليب توظيف التكنولوجيا الحديثة في المنظومة المعلوماتية خلال زيارة  قام بها إلى إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وذلك ضمن  منهجية التواصل الداخلي وتبادل الخبرات.
واستقبل العقيد ناصر سليمان المسكري وفد شرطة عجمان الذي ترأسه سعادة العقيد محمد شيبان سويدان يرافقه سعادة العقيد شعيب كاجور مدير إدارة العمليات والنقيب خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الالكترونية والاتصالات ومهندسي الخدمات الإلكترونية من القيادة العامة لشرطة عجمان.
واستمع الوفد إلى شرح من العقيد ناصر المسكري، حول  منجزات غرف العمليات المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في مجالات الإتصالات والمراقبة، والتجهيزات المستخدمة وطرق إحكام السيطرة الأمنية، ومتابعة الخرائط، وخطط العمليات البديلة، والأنظمة التقنية والبرامج المستخدمة في غرفة العمليات.
وتعرف الوفد إلى طرق معالجة البيانات ونظام المراقبة بالكاميرات الأمنية، واستخدامها في  متابعة البلاغات الأمنية والمرورية، كما اطلع  على نظام توجيه الدوريات المتنقلة عبر تحديد الموقع  بالأقمار الاصطناعية وطرق توجيهها إلى أماكن الحوادث بأسرع وقت وأفضل طريقة، وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الصور والهدايا التذكارية.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق